الترجي يهزم صن داونز وينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا
الترجي يهزم صن داونز وينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقياالترجي يهزم صن داونز وينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

الترجي يهزم صن داونز وينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

انتزع الترجي التونسي فوزًا غاليًا من مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات (الـ 16) بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الترجي بهدف طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 6 ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه حيث تمكن فريق صن داونز من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 21 عن طريق سيبوسيسو فيلاكازاي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني سجل طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني له ولفريق من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وانفرد الترجي بصدارة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثاني.

وسيظل الترجي على الصدارة بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة والتي ستجمع فريق سانت جورج الأثيوبي مع فيتا كلوب الكونغولي بعد غدٍ الأحد.

جدد فريق أهلي طرابلس الليبي آماله في المنافسة على التأهل لدور الـ 8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه كابس يونايتد 4/2 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

وسجل أهداف أهلي طرابلس سامح الدربالي (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 17 والثاني في الدقيقة 81، في حين تكفل سالم عبلو ومؤيد اللاقي في تسجيل الهدفين الآخرين في الدقيقتين 21 و26.

بينما سجل هدفي كابس يونايتد رونالد بامبيدزاي في الدقيقة 87 من ركلة جزاء وهاردلايف زفيريكوي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع أهلي طرابلس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، في حين توقف رصيد كابس يونايتد عند 3 نقاط في المركز الرابع الأخير.

ويلتقي الزمالك مع اتحاد الجزائر في وقت لاحق من اليوم ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

من جهة أخرى، خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت إمبابان سوالوز من سوازيلاند مع ضيفه مولودية الجزائر الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع إمبابان سوالوز رصيده 4 نقاط في المركز الثاني كما رفع مولودية الجزائر رصيده إلى 5 نقاط في صدارة الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com