الزمالك المصري يتعادل مع بجاية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا
الزمالك المصري يتعادل مع بجاية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقياالزمالك المصري يتعادل مع بجاية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك المصري يتعادل مع بجاية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا

فرض فريق الزمالك المصري التعادل على ضيفه مولودية بجاية الجزائري 1 / 1، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليتأهل إلى دور الثمانية (المجموعتين) للبطولة.

وتقدم فوزى يايا يزيد بهدف لمولودية بجاية في الدقيقة 57 ثم تعادل أحمد حمودي للزمالك في الدقيقة 88.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك 2 / صفر ليتفوق الفريق المصري 3 1/ في مجموع اللقاءين.

وجاءت بداية المباراة هجومية من جانب أصحاب الأرض بحثا عن تسجيل هدف مبكر يساعدهم في تعويض الهزيمة في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

وصوب فوزي يايا يزيد كرة قوية في الدقيقة الرابعة باتجاه مرمى الزمالك، لكن كرته علت العارضة مباشرة.

وجاء الظهور الهجومي الأول للزمالك في الدقيقة العاشرة من هجمة بدأت بتمريرة من ايمن حفني انفرد على اثرها محمود كهربا بمرمى بجاية لكنه سدد الكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 16 فاجأ صوماليا سيدي بيه الجميع وصوب كرة قوية باتجاه مرمى الزمالك مرت فوق العارضة مباشرة.

وواصل فريق المولودية الضغط الهجومي على دفاع الزمالك املا في إحراز هدف التقدم لكن صلابة دفاع الزمالك وحارسه أحمد الشناوي حالت دون ذلك.

وفي الدقيقة 25 تلقى زيدان لاعب بجاية عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك فسددها برأسه ومرت بجوار القائم.

وشهدت آخر عشرين دقيقة هجوما كاسحا من الفريق الجزائري وفي الدقيقة 36 سدد اولين باي كرة قوية باتجاه مرمى الزمالك تصدى لها الشناوي ببراعة وحولها إلى ركنية.

ونفذت الضربة الركنية داخل منطقة جزاء الزمالك ارتدت من الدفاع ووصلت لزيدان الذي صوبها بقوة وتصدى لها الشناوي وارتدت لفوزي يايا الذي سددها مرة أخرى لكن كرته علت العارضة ببضع ياردات.

وفي الدقيقة 41 صوب حمزاوي عكاشة كرة قوية باتجاه مرمى الزمالك مرت بجوار العارضة ببضع ياردات.

وفي الدقيقة 44 لعبت كرة عرضية باتجاه مرمى الزمالك ابعدها الشناوي ببراعة إلى ركنية والتحم مع أحد لاعبي بجاية وسقط مصابا ولم يستطيع اكمال المباراة وخرج حارس الزمالك الدولي ونزل محمود جنش بدلا منه.

ومرت الدقائق الأخيرة دون جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واستمر الضغط الهجومي من قبل بجاية مع بداية الشوط الثاني بحثا عن هدف التقدم في المقابل تراجع لاعبو الزمالك في منتصف ملعبه وامام مرماه معتمدا على الهجمات المرتدة.

ونجح فوزي يايا يزيد في إحراز هدف التقدم لمولودية بجاية في الدقيقة 57 من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الزمالك سددها بقوة وسكنت الزاوية اليمنى لجنش.

وعاد فوزى يايا بعدها بدقيقتين ولعب عرضية قابلها أولين باي بتسديدة بالرأس تصدى لها جنش ببراعة وحولها لركنية لم تستغل.

ونزل أحمد حمودي بدلا من محمد إبرهيم في الدقيقة 60 لتنشيط هجوم الفريق الأبيض.

وأضاع كهربا فرصة محققة لفريقه في الدقيقة 71 عندما أخطأ مدافع بجاية في إعادة الكرة لحارسه ووصلت لكهربا أمام المرمى فسددها من فوق الحارس، لكن كرته علت العارضة.

وخرج أحمد دويدار مصابا في الدقيقة 80 ونزل علي جبر بدلا منه في آخر تغييرات الزمالك.

ونجح حمودي في إدراك التعادل للزمالك في الدقيقة 88 بعدما تلقى تمريرة من كهربا انفرد على إثرها بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك أثناء خروج الحارس.

ومرت الدقائق الأخيرة دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com