حملة على بالوتيلي لمنعه من السفر للمونديال البرازيلي

حملة على بالوتيلي لمنعه من السفر للمونديال البرازيلي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

شنت الصحف الإيطالية هجوماً عنيفاً على مهاجم أي سي ميلان الأسمر ماريو بالوتيلي على خلفية تهجمه على طاقم صحفي وسوء سلوكه في المدة الأخيرة وطالبت بمعاقبته وحرمانه من تمثيل منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل 2014 .

واتحدت كل الصحف الإيطالية “لاغازيت ديل سبور” و”توتو سبور” و”كوريي ديل سبور” لتصف سلوك المهاجم الإيطالي بالسيء، وأكدت أن إدارة الفريق الميلاني لم تعد قادرة على تحمل سلوكه كما تحدثت عن استياء المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي وطالبت بتطبيق نفس العقوبة التي مست مهاجم روما بابلو أوزفالدو الذي حرم من المشاركة في كأس القارات نتيجة تهجمه على مدربه أندريا تزولي.

وكان بالوتيلي قال لطاقم صحفي بعد الخسارة من روما في الدوري أنهم لا يفقهون شيئاً في كرة القدم، كما قام بتصرفات حمقاء في فريق ميلان.

ولن يجد تشيزاري برانديلي صعوبة في استبعاد بالوتيلي المتراجع هذا الموسم قي ظل تألق عدة أسماء في الهجوم كإيموبيلي مهاجم تورينو هداف الدوري والمخضرم لوكا توني ثاني الهدافين ومهاجم روما العائد من الإصابة ماتيا ديسترو وهي كلها أسماء كفيلة بجعل المهاجم الأسمر يتابع المونديال في منزله.

وأكدت الصحف الإيطالية أن إدارة ميلان تفكر جدياً في التخلص من اللاعب في الصيف القادم لكونها ملت من سوء سلوكه ولم تعد تجد له العذر وقد يكون الضحية الأولى في مرحلة إعادة بناء الفريق للموسم القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث