بايرن ميونخ يعاقب فيردر بريمن ويهزمه بخماسية

بايرن ميونخ يعاقب فيردر بريمن ويهزمه بخماسية

برلين – سجل المهاجم المخضرم كلاوديو بيزارو هدفين في شوط ثانٍ متفجر، ليقود بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني السبت لاكتساح فيردر بريمن 5-2 ويرسل تحذيراً إلى ريال مدريد قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ودأب بايرن مؤخراً على استدعاء بيزارو البالغ من العمر 34 عاماً لإخراجه من المتاعب، علما بأنه الاختيار الثاني خلف المهاجم الأساسي ماريو مانزوكيتش.

ولم يخلف المهاجم المخضرم الظنون فسجل هدفين من مدى قريب بغريزة مهاجم من الطراز العالمي ليحول مجرى المباراة بعد تأخر فريقه 2-1 في الشوط الأول.

وسيعطي الفوز ثقة كبيرة للاعبي بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد الثلاثاء المقبل.

وبدأ بايرن الذي فاز في مباراة واحدة من مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري، المباراة بشكل سيء بعد أن استغل تيودور جبري سيلاسي غفلة دفاع بايرن وأحرز الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من هجمة مرتدة.

ونجح بايرن – الذي ارتدى لاعبوه شارات سوداء بعد وفاة تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق الجمعة – في إدراك التعادل عن طريق فرانك ريبري بعد تمريرة من بيزارو.

ولكن آرون هنت أعاد بريمن للمقدمة في الدقيقة 36 بعد مراوغة جيروم بواتنج مدافع بايرن.

وتغير أداء بطل ألمانيا الساعي لإحراز ثلاثية من الألقاب للعام الثاني على التوالي في الشوط الثاني وأحرز ثلاثة أهداف في ثماني دقائق.

وتعادل بيزارو بعد تحويل كرة رأسية من توماس مولر بعد ضربة ركنية من ريبري داخل المرمى في الدقيقة 53.

وأحرز بيزارو وهو أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً على مر العصور في الدوري الألماني الهدف الثالث بعد ذلك بأربع دقائق من كرة مماثلة قبل أن يسجل باستيان شفاينشتايجر الهدف الرابع بعد مرور ساعة من اللعب.

واختتم آرين روبن مهرجان الأهداف للنادي البافاري في الدقيقة 74، ليرفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى 84 نقطة مقابل 64 نقطة لدورتموند الثاني.

وفي بقية المباريات، فاز هيرتا برلين على اينتراخت براونشفيغ 2-0، وتعادل فولفسبورغ 2-2 مع فرايبورغ، وفاز ماينز على نورمبيرغ 2-0، وتعادل هوفنهايم مع فرانكفورت بدون أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث