بايرن ميونخ يتلقى هزيمة “موجعة” أمام دورتموند

برلين – مني بايرن ميونيخ البطل بالهزيمة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت عندما خسر 3-0 أمام ملاحقه المباشر بروسيا دورتموند وهي الهزيمة الثانية له خلال الموسم الحالي على صعيد البطولة المحلية التي حسم لقبها مبكراً.

وأحرز أهداف دورتموند لاعبوه هنريك مخيتاريان وماركو ريوس ويوناس هوفمان في الدقائق 20 و49 و56 من المباراة التي اجتذبت جمهوراً كبيراً زاد عن 70 ألف مشجع.

وانفرد دورتموند بعد الفوز بالمركز الثاني بعد أن رفع صيده إلى 61 نقطة متفوقاً بثلاث نقاط على شالكه الثالث في الترتيب والذي فاز في مستهل مباريات هذه الجولة على اينتراخت فرانكفورت 2-0 الجمعة.

أما بايرن ميونيخ بطل أوروبا والعالم فتوقف رصيده عند 78 نقطة، بينما يستعد لخوض الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وبهدف في الدقيقة 89 تعادل بروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه شتوتغارت 1-1 ليبقى شتوتغارت بطل ألمانيا في 2007 في دائرة الخطر.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 12 عن طريق دانييل ديدافي الذي سدد في الشباك من مدى قريب.

وكان شتوتغارت الأكثر هجوماً ونشاطاً واصطدمت كرة لاعبه ابراهيم تراوري بالقائم في الدقيقة 87 مباشرة قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق خوان ارانجو.

ويحتل شتوتغارت المركز 15 بين فرق البطولة برصيد 28 نقطة من 30 مباراة متقدماً بنقطة واحدة على هامبورج التالي الذي خسر أمام هانوفر 2-1 بفضل هدف متأخر من ديدييه ياكونان ليستمر في دئرة الخطر أيضاً.

وتراجع بروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الخامس برصيد 49 نقطة في حين صعد فولفسبورج إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 50 نقطة إثر فوزه الكبير 4-1 على ضيفه نورمبرج قبل الأخير بفضل هدفين من لاعبه ايفان بريسيتش وهدفين آخرين حملا توقيع ايفيتشا أوليتش وجونيور مالاندا.

شاهد أهداف المباراة:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث