مدرب الأرجنتين لا ينام من التفكير في المونديال

مدرب الأرجنتين لا ينام من التفكير في المونديال
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

صرح أليخاندرو سبيلا مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنه لا ينام أحياناً بسبب التفكير في نهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل، حيث تتطلع جماهير التانغو أن يفوز منتخبها بقيادة النجم الكبير ليونيل ميسي باللقب الثالث.

وقال سبيلا أثناء زيارته لبرشلونة للقاء ميسي وماسكيرانو: “أفكر في النهائيات بشكل كبير، فأحياناً لا أنام جيداً وأحيانا لا أنام نهائياً”.

وأكد سابيلا أن لائحة المنتخب التانغو جاهزة في مفكرته، وأنه استقر بشكل نهائي على لائحة 23 لاعب الذين سيوجه لهم الدعوة للمشاركة في النهائيات وأن هامش التغيير ضئيل جداً فقد قال: “لو غيرت لاعبين سيكون في الغالب وبدرجة كبيرة بسبب الإصابة وبدرجة أقل لشكوك فنية”.

وأضاف: “نضع اللمسات الأخيرة على اللائحة لكننا نراقب اللاعبين عن قرب وخصوصاً مشاركاتهم في اللقاءات والإصابات التي يتعرضون لها، كما أننا نضع بدائل عن كل مركز ليكون الكل جاهز في حالة الطوارئ”.

وقدم سابيلا دعمه لحارس مرماه سيرجيو روميرو الذي لا يلعب مع فريقه موناكو وأكد أنه سيكون الحارس الرسمي للمنتخب الأرجنتيني في النهائيات قائلاً: “لعب معي دائماً وبشكل مستمر وهو حارس جيد وإن لم يتعرض لأية إصابة فالأولوية ستكون له”.

وعبر سابيلا عن قلقه من الإصابات وخصوصاً تجدد إصابة سيرجيو أغويرو أثناء لقاء فريقه مانشستر سيتي أمام برشلونة وقال: “أتمنى أن لا يكون الأمر خطيراً، لدينا بعض القلق بالنسبة لسيرجيو وللأخريين الذين نتمنى أن يصلوا للمونديال في قمة مستوياتهم، نتفهم الإرهاق بعد نهاية موسم لكن المهم أن يكونوا أصحاء”.

وتابع سابيلا قائلاً: “تقام كثير من المقابلات في الوقت الحالي وأغلبها مهم والإصابة من المخاطر التي ترتبط باللعب في فرق من مستوى عال”.

وقرر سابيلا زيارة أوروبا في الشهرين القادمين للقاء لاعبين من المنتخب الأرجنتيني ومعرفة أحوالهم،وتلعب الأرجنتين في النهائيات في المجموعة السادسة مع منتخبات إيران والبوسنة والهرسك ونيجيريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث