الأرجنتين تتعادل مع رومانيا وديا بعد تألق حراس المرمى

الأرجنتين تتعادل مع رومانيا وديا بعد تألق حراس المرمى

بوخارست – تعادل منتخب الأرجنتين لكرة القدم بدون أهداف خارج أرضه مع رومانيا الأربعاء في مباراة ودية مثيرة شهدت العديد من الفرص وتألق حراس المرمى في الفريقين.

وكانت هذه آخر مباراة للأرجنتين قبل اعلان المدرب اليخاندرو سابيا تشكيلة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في كأس العالم بالبرازيل هذا العام.

وسيطرت الأرجنتين على مجريات اللعب في البداية ليسدد المدافع فيدريكو فرنانديز ضربة رأس فوق العارضة من ركلة ركنية نفذها القائد ليونيل ميسي، ثم اقترب المهاجم جونزالو هيجوين من التسجيل للفريق الزائر.

وبدأت رومانيا بتشكيلة أغلبها من لاعبي ستيوا بوخارست متصدر الدوري المحلي في الضغط وصنعت فرصتين للتسجيل، وتصدى سيرجيو روميرو حارس الأرجنتين لمحاولة من سيبريان ماريكا قائد رومانيا ثم أبعد كرة أخرى من ضربة رأس لالكسندرو مكسيم.

وقبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول كاد سيرجيو اجويرو أن يفتتح التسجيل للأرجنتين بعد انطلاقة قوية لكن الحارس سيبريان تاتاروسانو تصدى للكرة ببراعة.

وبدأت الأرجنتين الشوط الثاني بقوة وأبعد فلورين جاردوس الكرة قبل تجاوزها خط المرمى بعدما تمكن اجويرو من مراوغة كوستيل بانتيليمون حارس رومانيا والذي نزل بدلا من تاتاروسانو بين الشوطين.

وسدد رودريجو بالاسيو بعيدا عن الشباك وهو على بعد خمسة أمتار من المرمى ثم تصدى بانتيليمون ببراعة لمحاولة من ايزيكيل لافيتسي.

وفشلت رومانيا التي يقودها المدرب فيكتور بيتوركا في التأهل لكأس العالم في البرازيل هذا العام لكنها تستعد لتصفيات بطولة أوروبا 2016،وستلعب الأرجنتين في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة بجانب البوسنة وإيران ونيجيريا.