ثلاثية نيمار تقود البرازيل لاكتساح جنوب إفريقيا وديا

ثلاثية نيمار تقود البرازيل لاكتساح جنوب إفريقيا وديا

جوهانسبرغ – سجل نيمار مهاجم برشلونة الإسباني ثلاثة أهداف ليقود البرازيل للفوز 5-0 خارج أرضها على جنوب إفريقيا الأربعاء في مباراة ودية أقيمت على نفس الملعب الذي استضاف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2010.

ورفع نيمار رصيده إلى 30 هدفاً مع البرازيل التي تقدمت عبر اوسكار في الدقيقة العاشرة على استاد سوكر سيتي.

وعزز فرناندينيو آماله في اللعب بكأس العالم هذا العام مع عودته لصفوف البرازيل بتسديدة في الشباك من مدى بعيد في الدقيقة 79،وتلقى اوسكار تمريرة من هالك ليفتتح التسجيل للبرازيل بعدما وضع الكرة ببراعة من فوق الحارس رونوين وليامز الذي يشارك للمرة الأولى مع جنوب إفريقيا.

وحاول نيمار أن يضع الكرة في المرمى بنفس الطريقة في الدقيقة 19 لكن حارس جنوب إفريقيا أبعد محاولته هذه المرة،وتخلص نيمار من الرقابة قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول ليضاعف تقدم البرازيل بعد هجمة بدأت من الحارس جوليو سيزار مروراً بفريد وهالك.

وبعد مرور 26 ثانية فقط من زمن الشوط الثاني أضاف نيمار الهدف الثالث للبرازيل من وضع انفراد.

وكاد البديل ويليان ان يحرز الهدف الرابع للبرازيل بعد ثوان قليلة لكنه سدد الكرة بعيداً عن المرمى بقليل ثم تصدى وليامز لمحاولة من داني الفيس في آخر ربع ساعة.

واستغل لاعب الوسط فرناندينيو كرة ضالة ليسجل الهدف الرابع للبرازيل بتسديدة قوية، وأكمل نيمار ثلاثيته الشخصية في الدقيقة الأخيرة من مدى قريب ليسجل الهدف الخامس للبرازيل.

وتصدى الحارس سيزار لمحاولة من البديل اياندا باتوسي في أول لمسة له بعد نزوله أرض الملعب في الدقيقة 63.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث