فيرغسون: كان علينا بيع رونالدو لريال مدريد بـ150 مليون استرليني

فيرغسون: كان علينا بيع رونالدو لريال مدريد بـ150 مليون استرليني

إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

قال السير أليكس فيرغيسون، المدرب السابق والمعتزل لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يشعر بخيبة أمل من قرار سابق لديفيد جيل، المدير التنفيذي للفريق، والذي باع البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد بمبلغ 80 مليون جنيه استرليني مع أنه نصحه بطلب 150 مليون من فلورنتينو بيريز.

وقال فيرغيسون في مقابلة مع موقع أمريكي: “حين أخبرت ديفيد جيل أن يطلب من ريال مدريد مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن كريستيانو رونالدو، ظن أنّ بيع اللاعب يجرح مشاعري مع أني كنت متأكد أن فلورنتينو بيريز سيدفع أي مبلغ مقابل التوقيع مع النجم البرتغالي”.

وأضاف المدرب المعتزل: “كررت النصيحة عدة مرات لديفيد جيل وقلت له أن يطلب ضعف المبلغ لكنه أجابني أن لا أكون سخيفا فهم لن يدفعوا ذلك أبدا”.

وأكد فيرغيسون أنه كان واثقا من دفع الريال لأي مبلغ يطلبه مانشستر يونايتد مقابل التوقيع مع النجم البرتغالي رونالدو، لكنهم لم يسمعوا نصيحتي وضيعوا الفريق في مبلغ مالي مهم.

وقال السير إنه لا زال لحد الساعة واثقاً من كون ريال مدريد سيدفع أكثر من 80 مليون وقال: “حين أسمع أن الفريق الإسباني دفع 86 مليون جنيه مقابل غاريث بيل، فأعتقد أن فلورنتينو بيريز كان مستعداً لدفع ضعف المبلغ مقابل رونالدو ولن يرفض”.

ولا زال السير فيرغيسون يتمتع بعلاقة طيبة مع النجم البرتغالي الذي يعتبره بمثابة الأب الروحي، وتداولت عدة تقارير إعلامية أنه نصحه بالانتقال لبرشلونة لكنه فضل اللعب في ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث