الصفقات الجديدة تقود ميلان للفوز على سامبدوريا

روما – سجل عادل تاعرابت وعادل رامي المنضمان حديثاً لميلانو هدفين ليقودا الفريق للفوز 2-0 على مضيفه سامبدوريا الذي اعترض على سلسلة من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في الشوط الثاني الأحد بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وقدم انتر ميلان عرضاً مخيباً للآمال مرة أخرى بعدما تعادل 1-1 مع ضيفه كالياري المتواضع، فيما سجل فيرونا ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليفوز 3-2 على مضيفه ليفورنو.

وانضم تاعرابت من كوينز بارك رينجرز الانجليزي على سبيل الاعارة في يناير/كانون الثاني الماضي، ومنح فريقه الجديد التقدم مبكراً بعد متابعة جيدة لضربة رأس منه تصدى لها جونيورو دا كوستا حارس سامبدوريا.

وضاعف المدافع رامي المنضم على سبيل الاعارة من فالنسيا الإسباني تقدم ميلانو قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وزعم سامبدوريا أن جيامباولو باتسيني مهاجم ميلانو أعاق الحارس دا كوستا قبل تسجيل الهدف الثاني، كما طالب سامبدوريا بركلة جزاء بعد احتكاك بين مهاجمه ايدر وماركو اميليا حارس ميلانو.

ورأى الحكم أن اميليا استحوذ على الكرة قبل احتكاكه بايدر لكن لقطات الاعادة التلفزيونية لم تكن واضحة.

ونال ماكسي لوبيز بديل سامبدوريا انذارين متتاليين أثناء الاحتجاجات وخرج بعد 16 دقيقة فقط على وجوده في أرض الملعب.

ورفع ميلانو رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع بفارق خمس نقاط وراء جاره انتر ميلان الذي تعادل في الشوط الثاني عن طريق رولاندو بعدما افتتح موريسيو بينيا مهاجم تشيلي التسجيل لكالياري قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وسجل بوسكو يانكوفيتش ورومولو ولوكا توني ثلاثة أهداف في 12 دقيقة قبل نهاية الشوط الأول مع فيرونا الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس.

وانتفض ليفورنو بعدما سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق باولينيو ولياندرو جريكو.

ونفذ اتطونيو دي ناتالي ركلة جزاء بنجاح في الشوط الثاني ليقود اودينيزي للتعادل 1-1 مع ضيفه أتلانتا فيما فاز كييفو على كاتانيا 2-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث