رونالدو لا يستبعد الانضمام لباريس سان جرمان

رونالدو لا يستبعد الانضمام لباريس سان جرمان
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

رحب الظاهرة البرازيلية رونالدو في حديث مع “كنال فوتبول” الفرنسية بفكرة تعيينه مديرا رياضيا لفريق باريس سان جرمان الفرنسي بعد نهاية مهمته كسفير لكأس العالم المقبلة في البرازيل الصيف القادم، كما أعتبر أن الفرنسي زين الدين زيدان سيكون مدربا ناجحا في أي فريق ومنها المنتخب الفرنسي.

وقال الهداف التاريخي لكؤوس العالم: “لدي علاقة جيدة مع الرئيس ناصر الخليفي، لكني أريد أن أنهي مهمتي كسفير لكأس العالم في البرازيل 2014، وبعدها لديَّ بعض الأشهر للراحة وسأقرر ما علي عمله”.

وأضاف النجم السابق لفرق ريال مدريد وبرشلونة وقطبي ميلان: “لا أستبعد فرضية مدير رياضي، أنا حاليا سفيرا متطوعا لفريق باريس سان جرمان، وأحب مدينة باريس ولدي عشق خاص لفريق باريس سان جرمان، وكل هذا ليس سيئا، أحب هذه العلاقة التي تجمعني بالفريق كسفير وعاشق له دون أن تكون بيننا عقود مالية، لكن لترى المستقبل ماذا يحمل لنا”.

وتحدث رونالدو عن زميله وصديقه مساعد أنشيلوتي الحالي في ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان وقال: “أينما ذهب سيكون مدربا جيدا وقبل أن يذهب لريال مدريد كان من المفترض أن يكون مدربا للمنتخب الفرنسي وسينجح، و أنا متيقن أنه سيكون في المستقبل مدربا عظيما و من أحسن المدربين في العالم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث