سيدورف يستهل مسيرته مع ميلان بفوز صعب على فيرونا

روما – فاز آسي ميلان على فيرونا 1-0 بفضل ركلة جزاء من ماريو بالوتيلي قبل ثماني دقائق على النهاية، في أول مباراة مع المدرب الهولندي الجديد كلارينس سيدورف.

ويحتل ميلان المركز الـ11 برصيد 25 نقطة بعدما حقق انتصاره السادس فقط في 20 مباراة بالدوري هذا الموسم.

ويمتلك نابولي 43 نقطة بفارق أربع نقاط خلف روما، و12 نقطة وراء يوفنتوس حامل اللقب بعد فوز المتصدر وصاحب المركز الثاني السبت.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 40 نقطة بينما يملك انترناسيونالي 32 نقطة بالتساوي مع فيرونا.

واستطاع انتونيلي أن يفلت من دفاع انترناسيونالي ليسجل برأسه من ركلة ركنية قبل سبع دقائق على النهاية في مباراة سيئة أخرى للمدرب والتر ماتساري والذي حقق فريقه انتصاراً واحداً فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري.

واستطاع ماتيا بيرين حارس جنوة أن يضمن فوز فريقه بتصديه الرائع لضربة رأس روبن بوتا، وهذا انتصار رائع لجيان بييرو جاسبريني مدرب جنوة الذي عانى من فترة سيئة مع انترناسيونالي في بداية موسم 2011-2012 وأقيل عقب خمس مباريات فقط من توليه المسؤولية.

وتأخر نابولي بقيادة المدرب الإسباني رفائيل بنيتز مع نهاية الشوط الأول أمام بولونيا بعد أن أفلت بيانكي من الرقابة ليسجل من ضربة رأس.

وتعادل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 62 قبل أن يضيف زميله الاسباني خوسيه كاييخون الهدف الثاني للفريق قبل عشر دقائق على النهاية.

وخرج بانايوتيس كوني لاعب بولونيا مطروداً لحصوله على الانذار لكن فريقه ادرك التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر بيانكي، واحتاج ماتري 45 دقيقة ليحسن سجله الذي يشمل هدفا واحدا في 15 مباراة مع ميلانو.

وسجل ماتياس فرنانديز قبل مرور نصف ساعة بعد مساعدة ماتري ز الشباك مرتين في غضون 13 دقيقة قبل نهاية الشوط الأول، وسنحت الفرصة لماتري للانضمام لفيورنتينا بعد غياب المهاجمين ماريو جوميز وجيوسيبي روسي عن التشكيلة بسبب إصابات في أربطة الركبة.

وتواصلت معاناة انترناسيونالي بخسارته 1-0 أمام مضيفه جنوة، بعدما اهتزت شباكه من ضربة رأس عن طريق لوكا انتونيلي قبل سبع دقائق على نهاية اللقاء.

وتعثر نابولي صاحب المركز الثالث في ملاحقته ليوفنتوس المتصدر وروما الذي يحتل المركز الثاني بتعادله 2-2 مع مضيفه بولونيا بعدما سجل رولاندو بيانكي في الدقيقة الأخيرة لصاحب الأرض المهدد بالهبوط.

وسجل اليساندرو ماتري المنضم من ميلانو على سبيل الإعارة يوم الأربعاء الماضي في أول ظهور له مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع ليقوده للفوز 3-0 على كاتانيا.

وأحرز لاعب الوسط هرنانيس هدفاً في الدقائق الأخيرة ليقود لاتسيو لتحويل تأخره مرتين والفوز 3-2 على أودينيزي.

وفاز بارما على كييفو 2-1 بفضل هدف اليساندرو لوكاريلي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتغلب تورينو 2-0 على ساسولو الذي يقترب من منطقة الهبوط بعد تساويه في الرصيد مع كييفو وبولونيا.

كان ساسولو فاز 4-3 الأسبوع الماضي على ميلانو الذي أقال مدربه ماسيمليانو اليجري بعد هذه الهزيمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث