بيراردي يقسو على ميلان ويسجل سوبر هاتريك لساسولو

روما – قاد الإيطالي الصغير دومونيكو بيراردي فريقه ساسولو لتحقيق فوز كبير على ميلان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة الأحد، بختام الجولة التاسعة عشر والدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتقدم ميلان في الشوط الأول، عندما سجل البرازيلي روبينيو أول أهداف فريقه في الدقيقة 9 بعد أن واجه المرمى وركنها على يسار حارس ساسولو، بعدها بدقائق أضاف ماريو بالوتيلي الهدف الثاني لميلان بتسديدة قوية في الدقيقة 13، لكن لم تمر سوى دقيقة واحدة فقط حتى ذلل المتألق بيراردي النتيجة بتسجيل الهدف الأول لساسولو بعد أن استلم تمريرة جميلة ضرب فيها دفاع ميلان وراوغ الحارس كرستيان أبياتي وأودعها في الشباك.

وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28 بمجهود فردي على يمين أبياتي. ولم يتوقف بيراردي عن التسجيل حتى سجل الهدف الثالث على ميلان في الدقيقة 41 بتسديدة قوية من لمسة واحدة على يمين أبياتي.

وفي الشوط الثاني، حاول ميلان إعادة النتيجة على الأقل، لكن بيراردي سجل سوبر هاتريك بعد أن سجل الهدف الرابع لساسولو في الدقيقة 47.

وزج ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان بعدها بلاعب الوسط مونتوليفو ودي تشيليو في محاولته للخروج بنتيجة جيدة من المباراة، لكن لم يتغير الحال حتى مع دخول الوافد الجديد الياباني هوندا، إلا بتسديدة قوية من مونتوليفو في الدقيقة 86 سكنت شباك ساسولو لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-3 على ميلان.

وصعد ساسولو إلى المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة فيما أصبح ميلان في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث