حسناء”القرعة” تظهر محتشمة بحفل الكرة الذهبية

حسناء”القرعة” تظهر محتشمة بحفل الكرة الذهبية
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

بعد نجاحها في تقديم قرعة مونديال البرازيل 2014 في وقت لاحق من الشهر الحالي، سوف تطل الممثلة البرازيلية فرناندا ليما مرة أخرى على المشاهدين لتقديم حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2013 التي ستقام الشهر المقبل.

وحظت ليما البالغة من العمر 36 عاما شهرة عالمية بعد تقديمها قرعة نهائيات كأس العالم 2014، لكنها ستضطر لتغيير نوعية ملابسها التي ظهرت بها في حفل القرعة نظراً لأنها كانت مثيرة للغاية وتسببت بإحراج للكثير من الدول منها إيران.

وكانت التلفزيون الإيراني قد قطع بث حفل القرعة بسبب ملابس ليما التي كانت مثيرة للغاية وتتنافى مع التقاليد الإسلامية، وبناء على ذلك قدمت الممثلة البرازيلية اعتذارها عن هذا الموقف قائلة: “أنا أسفه لما حدث، لم يكن في نيته أبداً الإساءة لأي بلد أو ثقافة أو أن أكون سببا في أي جدل حدث”.

وأضافت ليما التي ظهرت بفستان مفتوح الصدر للغاية أبرز مفاتنها في حفل قرعة المونديال: ” لقد تعلمت من هذه التجربة وبالتالي سأخذ حذري في اختيار ملابسي خلال حفل توزيع جوائز الفيفا لاختيار الأفضل في 2013، بحيث يمكن للجميع مشاهدة الحفل دون أي أمر يزعجهم”.

وسوف يتنافس الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفرنسي فرانك ريبيري والبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية في الحفل الذي سيقام في زيوريخ يوم 13 يناير/كانون الثاني المقبل وتقدمه ليما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث