فيديو.. خسارة ثالثة على توالي لدورتموند على ملعبه

فيديو.. خسارة ثالثة على توالي لدورتموند على ملعبه

برلين – ظل بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الاولى الألماني لكرة القدم على بعد سبع نقاط عن أقرب مطارديه في المسابقة السبت، عقب خسارة غريميه بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في الجولة الاخيرة قبل العطلة الشتوية.

وعانى ليفركوزن صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة أمام فيردر بريمن المتعثر، قبل أن تتلقى شباكه هدفاً في الدقيقة 74 بعد هجمة مرتدة قادها سانتياجو جارسيا ليحقق لفريقه أول انتصار له منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

كما كان اليوم سيئاً بالنسبة لبروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث الذي مني بثالث هزيمة على أرضه على التوالي بعد أن عدل هيرتا برلين الصاعد لدوري الأضواء تأخره بهدف إلى الفوز 2-1.

وسيلعب بايرن ميونخ المتصدر مباراته المؤجلة من الاسبوع السابع عشر في يناير/كانون الثاني مع توقف الدوري لخمسة أسابيع بسبب العطلة الشتوية.

وبدا أن هيرتا سيواجه مباراة صعبة عندما أساء الحارس ماريوس جيرسبيك (18 عاما) والذي حل بديلا للمصاب توماس كرافت تقدير الكرة ليتيح الفرصة لماركوس ريوس للتسجيل عقب مرور سبع دقائق.

وبدا دورتموند الذي يعاني من كثرة الاصابات في حالة ترنح بعد ان تسبب هدفان من اللاعبين الصاعدين ادريان راموس وسامي العلاقي في تحويل دفة المباراة.

وسجل راموس من تمريرة العلاقي في الدقيقة 23 قبل ان يضيف اللاعب التونسي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول.

وتجمد رصيد دورتموند عند 32 نقطة متساويا مع بروسيا مونشنجلادباخ الرابع في الترتيب والذي سيستضيف فولفسبورغ الأحد.

وسجل السويسري ادمير محمدي مرتين في الشوط الاول ليساعد فرايبورج الذي يحتل المركز السادس عشر على الفوز 2-1 على هانوفر وهو ثالث فوز للفريق في الدوري هذا الموسم.

وسجل شينجي اوكازاكي هدفين لماينز بما في ذلك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز على هامبورج 3-2.

وسجل رفائيل فان دير فارت هدفا لهامبورج الذي طرد لاعبه توماس رينكون قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

وفاز اينتراخت براونشفيغ على ضيفه هوفنهايم 1-0، ويستضيف نورمبيرغ شالكة في أخر مباريات السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث