كاكا ينتظر هدية خاصة جداً في “ديربي الغضب”

كاكا ينتظر هدية خاصة جداً في “ديربي الغضب”
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

يأمل الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا أن يكون الديربي أمام إنترميلان فأل حسن عليه ويحقق هدفه المئة مع فريقه ميلان.

وسيحمل دربي مدينة ميلان بين إنتر وميلان في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي الأحد نكهة مرة لفريقين جريحين ينافسان على مراكز مؤهلة إلى الدوري الأوروبي بعد أن كانا ركنا أساسيا في كرة القدم العالمية والأوروبية.

فإنتر ميلان يحتل المركز الخامس في الترتيب بفارق 15 نقطة عن يوفنتوس المتصدر ولم يفز في مبارياته الأربع الأخيرة، أما الكارثة الكبرى فتكمن في موقع ميلان العاشر بفارق 24 نقطة عن غريمه التاريخي يوفنتوس.

ووسط ذلك كله يأمل كاكا العائد إلى بيته ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ريال مدريد الإسباني في أن يسجل هدفه رقم مئة مع ميلان ويا حبذا لو كان هذا الهدف في مرمى الغريم التقليدي والجار اللدود.

وقال كاكا لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية السبت: “التسجيل في مرمى إنتر دائما ما يكون له طابعاً خاصاً، أتذكر هدفي في إنتر بتمريرة عرضية من جينارو جاتوسو من الجهة اليسرى، وهو هدف رائع حقا، المباراة دائما ما تكون صعبة للفريقين، لكن للفوز وتسجيل هدفي الـ100 مع ميلان سيكون هدية عيد ميلاد رائعة”.

وعن فريقه ووضعه الحالي قال الدولي البرازيلي: “نحن نفتقد للانسجام، وقدمنا أداء سيئ في بعض المباريات، ونحتاج للتركيز في كل المباريات وليس الكبير منها فقط، نحن نسير في الطريق الصحيح”.

وأشاد كاكا بزميله في الفريق ماريو بالوتيلي قائلا: “أرى ماريو بشكل مختلف حاليا، فهو فتى جيد ووضع فوق كتفيه الكثير من المسؤولية، وهو جاهز لها”.

وعن سبب رحيله عن ريال مدريد قال كاكا للصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار: “كارلو أنشيلوتي كان يريد مني البقاء في ريال مدريد، لكن النادي قام بشراء عدد من لاعبي الوسط واعتمد على لاعبين شباب، حينها أدركت أنه لا يوجد مكان لي، ولم تكن هناك مشكلة مع أنشيلوتي فقد اتخذنا القرار معا”.

ورفض كاكا البالغ من العمر 31 عاماً فكرة العودة للبرازيل مثلما فعل الكثير من مواطنوه مؤخراً، موضحا : “أتمنى البقاء مع ميلان سنوات عديدة، فأنا لا أفكر في العودة إلى البرازيل، ولو رحلت عن ميلان سوف أذهب للولايات المتحدة لبضع سنوات، لكن ذلك لن يحدث قبل سنوات طويلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث