سواريز يمدد عقده مع ليفربول براتب قياسي

سواريز يمدد عقده مع ليفربول براتب قياسي

إرم (خاص) – من أحمد نبيل

أنهى النجم الأوروغوياني لويس سواريز التكهنات بشأن رحيله أو بقائه مع فريقه ليفربول الإنكليزي ووقع عقداً جديداً مع الحمر ينتهي في 2018.

ويعطي العقد الجديد أجرا للاعب يبلغ رقماً قياسياً بالنسبة لليفربول، إذ بات سواريز أغلى لاعب في تاريخ النادي براتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه استرليني.

وبهذا العقد ينهي سواريز تكهنات كثيرة كانت تشير إلى رحيله العام المقبل إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا باستمرار وكانت الوجهة المتوقعة هي آرسنال اللندني.

وقال سواريز البالغ من العمر 26 عاما عقب توقيعه العقد الجديد : “يسعدني توقيع عقد جديد يضمن لي البقاء لمدة أطول مع ليفربول، فالفريق يملك لاعبين رائعين ويتطور ويمكنه تحقيق طموحاتي، فهدفي هو المساعدة في تحقيق الألقاب سريعاً”.

وكان ليفربول قد أعلن يوم الجمعة بأن سوايز وقع عقدا طويل الآمد من دون أن يكشف عن مدة العقد أو قيمته، في حين أشارت تقارير صحفية موثوقة إلى أنه سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

وكان مدرب ليفربول الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز سعيدا بالتوصل على اتفاق مع الهداف الأوروغوياني، قائلا : ” سواريز لاعب من طراز عالمي ومواصلة الحصول على خدماته يعتبر في غاية الأهمية لما نحاول تحقيقه في هذا النادي”.

وسجل سواريز 27 هدفا منذ مطلع عام 2013 أي أكثر بثمانية أهداف من اي لاعب اخر، علما بانه غاب خلال العام الحالي عن 10 مباريات للايقاف بسبب عضه مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في حادثة من بين عدة حوادث مماثلة لطخت مسيرة المهاجم الأوروغوياني حتى الان.

يذكر أن سواريز يشكل إلى جانب إدينسون كافاني خطا هجوميا مرعبا في صفوف منتخب الأوروغواي المشارك في نهائيات كأس العالم حيث أوقعته القرعة في مجموعة صعبة ضمت أيضا إنكلترا وإيطاليا وكوستاريكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث