مدرب الأرجنتين يستبعد تيفيز من المونديال

مدرب الأرجنتين يستبعد تيفيز من المونديال
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

يواجه كارلوس تيفيز المهاجم الأرجنتيني لفريق يوفنتوس الإيطالي كابوس الغياب عن مونديال البرازيل 2014، حيث لا يحضى برضا الناخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا المصر على تجاهل نجم كبير في الدوري الإيطالي.

وأكد تيفيز أن حلم المشاركة في المونديال ضئيلٌ جداً إن لم يكن منعدم في ظل عدم اقتناع الناخب الوطني بأهدافه ومستواه رفقة السيدة العجوز بشكل لا يفهمه هو شخصيا ويرجع السبب فيه للمدرب.

وتحدث تيفيز لجريدة سبورت الإيطالية عن أهدافه في السنة الحالية مؤكداً أنه يسعى للفوز بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي لتعويض الإخفاق في بلوغ دور ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا.

وأكد تفيز الذي سجل 10 أهداف لفريقه أنه سيواصل زيارة شباك المنافسين رغم كونه متأكدا أن أهدافه لن تقنع أبدا مدرب المنتخب الأرجنتيني لكنها بالتأكيد ستفيد ناديه في البطولات التي يشارك فيها.

ويفضل سابيلا الإعتماد على المهاجمين سيرجيو أغيرو وليونيل ميسي وغونزالو هيغوين وبالاسيو ويتجاهل كارلوس تيفيز منذ مدة حيث لم يوجه له الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب رغم احتلاله رفقة فريقه يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي متفوقا على نابولي الذي يلعب له هيغوين وانتر ميلانو الذي يلعب له بالاسيو.

كما سجل تيفيز 10 أهداف مقابل 9 رودريغو بلاسيو و8 غونزالو هيغوين .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث