الرجاء البيضاوي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

بلغ فريق الرجاء البيضاوي المغربي نصف نهاية كاس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب بعد تفوقه على مونتيري المكسيكي بهدفين لهدف بعد التمديد لشوطين إضافية .

وافتتح الفريق المغربي النتيجة في الدقيقة 24 عبر متوسط ميدانه شمس الدين الشطيبي، لكن الفريق المكسيكي أدرك التعادل في الدقيقة 53 عبر خوصي ماريا باسنتا لينتهي الوقت الإصلي بالتعادل هدف لمثله ويلجأ الفريقان لشوطين إضافيين.

ومنح الإيفواري هيلاري كوكو التقدم للفريق المغربي في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول وضيع بعدها مهاجموا الرجاء عدة فرص لحسم النتيجة قبل أن يعلن الحكم عن نهاية اللقاء بتفوقهم وبلوغهم نصف النهاية في إنجاز تاريخي لكرة القدم المغربية.

ويلاقي فريق الرجاء في نصف النهائي فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي بنجمه رونالدينيو الأربعاء القدم بمراكش، فيما يلاقي بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء فريق جوانجو الصيني الذي أقصى فريق الأهلي المصري في ربع النهائي بهدفين لصفر.

ويلاقي يوم الأربعاء فريق مونتيري المكسيكي الأهلي المصري لتحديد صاحب الصف الخامس بمراكش.

وتم اختيار الحارس خالد العسكري أحسن لاعب في المقابلة حيث قدم مستوى جيد ووقف سداً أمام هجمات فريق مونتري المكسيكي.

واعتبر البنزرتي مدرب الرجاء البيضاوي تأهل فريقه مستحقا وقال: “المجهود يحسب للاعبين أشكرهم كثيرا على قوتهم الذهنية العالية وقدرتهم على الصمود أمام فريق قوي والتأهل الذي لم نسرقه”.

وصرح محسن متولي عميد الفريق الأخضر أن المقابلة أمام الفريق المكسيكي كان أقوى من المقابلة الأولى واعتبر أن عزيمة لاعبي فريق الرجاء البيضاوي ورغبتهم في الفوز هي التي حسمت اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث