غينيا بيساو تخطف تعادلًا قاتلًا من الغابون في افتتاح كأس أمم أفريقيا
غينيا بيساو تخطف تعادلًا قاتلًا من الغابون في افتتاح كأس أمم أفريقياغينيا بيساو تخطف تعادلًا قاتلًا من الغابون في افتتاح كأس أمم أفريقيا

غينيا بيساو تخطف تعادلًا قاتلًا من الغابون في افتتاح كأس أمم أفريقيا

بهدف في الدقيقة الأخيرة، وجّه منتخب غينيا بيساو لكرة القدم لطمة قوية إلى نظيره الغابوني وانتزع تعادلًا ثمينًا 1/1 معه، اليوم السبت، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين بالغابون.

ودفع المنتخب الغابوني (الفهود) ثمن استسلامه للهجوم الغيني في نهاية المباراة واستقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة الافتتاحية، لتكون النسخة الثالثة على التوالي من البطولة التي تنتهي فيها المباراة الافتتاحية بالتعادل.

وقدّم المنتخبان أداءً متوسط المستوى نجح من خلاله منتخب غينيا بيساو في تشكيل بعض الخطورة على منتخب الغابون.

وبدا منتخب غينيا بيساو جديرًا بانتزاع نقطة التعادل على الأقل في مباراته الأولى ببطولات كأس الأمم الأفريقية، خاصة بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط أداء أقل من المتوسط للفريقين.

وتحسن أداء المنتخبين في الشوط الثاني ونجح أوباميانغ نجم هجوم بروسيا دورتموند الألماني وقائد المنتخب الغابوني في انتزاع هدف التقدم لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 52.

وعاند الحظ منتخب غينيا بيساو في النصف الثاني من هذا الشوط،  حيث ضاعت من الفريق أكثر من فرصة خطيرة قبل أن يحرز مارينهو سواريز هدف التعادل القاتل بضربة رأس في الدقيقة 90.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com