ميسي يقود برشلونة أمام أتليتكو بلباو

ميسي يقود برشلونة أمام أتليتكو بلباو

بات ليونيل ميسي ونيمار على اتم الاستعداد لخوض مباراة برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم على ارضه غدا السبت امام اتليتيك بيلباو ضمن منافسات الدوري المحلي وذلك بعد ان اعلن المدرب لويس انريكي اليوم الجمعة انه يملك تشكيلة مكتملة تقريبا ليختار من بينها.

واستعاد ميسي عافيته عقب اصابة عضلية بينما غاب نيمار عن المباراة الاولى لبرشلونة في الموسم الجديد والتي فاز بها الفريق على ارضه امام ايلتشي بسبب اصابة في الكاحل ولعب في اخر نصف ساعة من المباراة التي فاز بها الفريق على فياريال في اللقاء الثاني للفريق بالدوري الاسباني.

وقال انريكي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق على ارضه في نو كامب “وصل نيمار لحالة مثالية مثل بقية اللاعبين تقريبا.”

واضاف لاعب وسط برشلونة واسبانيا السابق الذي تولى المهمة بديلا لجيراردو مارتينو في نهاية الموسم الماضي “تدرب ميسي بعيدا عن بقية التشكيلة طوال الاسبوع وانضم لزملائه في الفريق في الاونة الاخيرة.”

ويعاني لاعب الوسط اندريس انيستا والمدافع توماس فرمالين وزميله جيرمي ماتيو من اصابة طفيفة الا أنهم تدربوا اليوم الجمعة مع استعداد برشلونة للقاء بيلباو القوي الذي وصفه انريكي بانه “افضل فريق يضغط عند الهجوم.”

وبرشلونة هو الفريق الوحيد ضمن فرق دوري الدرجة الاولى الاسباني الذي فاز بأول مباراتين في الموسم في ظل سعيه لتحسين موقفه في الدوري بعد إنهائه في المركز الثاني الموسم الماضي خلف اتليتيكو مدريد.

واضاف المدرب “الضغط وخطة اللعب هما من الأسلحة القوية لديهم (بيلباو). سنحاول التعامل مع هذا وتم تحذير اللاعبين من المنافس.”

وانهى بيلباو في المركز الرابع الموسم الماضي وهو واحد من بين أربعة فرق في الدوري الاسباني ستنافس في الموسم الجديد لدوري أبطال اوروبا الى جانب برشلونة وريال مدريد حامل اللقب واتليتيكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث