فان غال: لدي خطة ضد الأرجنتين و ليس ميسي

فان غال: لدي خطة ضد الأرجنتين و ليس ميسي
المصدر: برازيلية - من نور الدين ميفراني

أكد لويس فان غال مدرب المنتخب الهولندي أنه لا يفكر في وضع خطة لمواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و لكنه سيضع خطة لمواجهة المنتخب الأرجنتيني ، كما أكد أن النجم روبين فان بيرسي يعاني من ألم في المعدة و يتمنى أن يكون جاهزا للقاء .

و قال فان غال في لقاءات صحفية :” سأواجه منتخب الأرجنتين و ليس لاعبا ، لذلك أفكر في اللعب ضد فريق و ليس ضد فرديات ، لدي خطة لمواجهة منتخب الأرجنتين و ليس هناك خطة لمواجهة ميسي ، و يجب الإعتراف أن ميسي لاعب كبير و متحمس و يريد أن ينجح في المنتخب كما نجح في فريق برشلونة و يريد أن يغير هذا الوضع في البرازيل “.

و تحدث فان غال عن النجم الأرجنتيني قائلا :” فاز بأربع كرات ذهبية و هذا ليس من فراغ ، كما سجل عددا كبيرا من الأهداف و يرغب في النجاح على المستوى الدولي و قدم خلال المونديال مستوى مميز و هو متحمس و صنع انتصارات منتخب بلاده و يسعى للتتويج باللقب و يجب علينا أن نوقف خطورته “.

و أكد المدرب الهولندي أن نجمه روبين فان بيرسي يعاني من مرض في المعدة و ليس مصابا و قال :” لا يعاني من أي إصابة ، لكن الألم في المعدة جعله لا يتدرب مع المجموعة فان بيرسي هو عميد المنتخب و أتمنى أن يكون في كامل لياقته أمام الأرجنتين ، و أمامنا يوم قبل المواجهة لتجهيزه “.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث