بايرن ميونخ يسحق هامبورغ برباعية

بايرن ميونخ يسحق هامبورغ برباعية

برلين – عاد بايرن ميونخ بفوز ثمين بتغلبه الكبير على مضيفه نادي هامبورغ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب أيميتش ارينا ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم بطل البوندسليغا بالنتيجة عبر ماريو غوتزة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 32 بعد سلسلة من التمريرات الرائعة بينه وبين الهولندي روبين لينتهي الشوط الأول على إثر هذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، تمكن المتألق توماس مولر من إضافة الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 55، وعاد ماريو غوتزة لزيارة الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثالث والثاني له في اللقاء في الدقيقة 70.

قبل أن يذلل أصحاب الضيافة النتيجة عبر لاعب خط الوسط التركي هاكن كالهانغولو بتسجيله على الهدف الأول في الدقيقة 72، وتمكن البديل البيروفي كلاوديو بيتزارو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 87، فيما توقف رصيد أصحاب الأرض عند النقطة 27 في المركز السادس عشر.

وفي مباراة ثانية، فاز بروسيا دورتموند على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 3-2 في المباراة الأخير لليفاندوفسكي على ملعب سينغال إيدونا بارك.

وفي بقية النتائج، خسر آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن 0-2، وفاز فيردر بريمن على هيرتا برلين 2-0، وبوروسيا مونشنغلادباخ على ماينز 3-1، وخسر اينتراخت براونشفيغ أمام أوغسبورغ 0-1.

وخسر فرايبورج أمام شالكة 0-2، ونورمبيرج أمام هانوفر بنفس النتيجة، وخسر شتوتغارت 1-2 أمام فولفسبورغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث