المهدي بنعطية هدف دافيد مويز في الصيف

المهدي بنعطية هدف دافيد مويز في الصيف
المصدر: روما- (خاص) من نورالدين ميفراني

أرسل فريق مانشستر يونايتد مراقبين للعاصمة الإيطالية روما لمتابعة لقاء أسي روما و أنتر ميلانو، ومراقبة أداء المدافع المغربي المهدي بنعطية الذي يضعه المدرب الإسكتلندي دافيد مويز ضمن أهدافه في الصيف القادم .

و ذكرت قناة” سكاي سبورت إيطاليا ” أن المدرب الإسكتلندي بدأ مبكرا التخطيط للموسم القادم حيث يتابع عدة لاعبين، للدخول في أفق المفاوضات لضمهم، وتجديد دماء الفريق الذي يقدم موسما سيئا على كل الجبهات، ولن يجد مكانا في دوري الأبطال الموسم القادم، إذا ما استمر على هذا الأداء.

و يبحث مويز عن مدافع قوي يعوض رحيل العميد الصربي فيديتش، والذي يغادر في الصيف القادم ، ويبقى المهدي بنعطية قلب دفاع روما هدفا لعدة فرق بعد الموسم الجيد الذي يقدمه برفقة فريق العاصمة الإيطالية، وتسجيل 5 أهداف لفريقه .

و ستكون المهمة أصعب على دافيد مويز وفريقه مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدافع المغربي الذي انتقل الصيف الماضي نحو روما قادما من أودينيزي ، لكون الفريق الإيطالي يرغب في العودة للمسابقات الأوروبية بقوة و سيكون متواجدا الموسم القادم بشكل كبير في دوري أبطال أوروبا و هو ما يجعله يرفض أي عرض لضم مدافعه الدولي المغربي .

و يذكر أن تألق المهدي بنعطية رفقة أسي روما هذا الموسم جعل الإشاعات تكثر حول مغادرته لروما في الصيف المقبل، حيث تراقبه عن قرب عدة أندية كبرى من بينها باري سان جرمان الفرنسي و بارين ميونيخ الألماني و مانشستر يونايتد الإنجليزي ، كما يرغب فريق أسي ميلان في انتدابه الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث