دروجبا: أحرجت تشيلسي

دروجبا: أحرجت تشيلسي
المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

بعدما لفت الأنظار في مباراة “غلطة سراي” ضد فريقه القديم “تشيلسي”، يبدو أن المهاجم الإيفواري “ديدية دروجبا” قد لعب الأربعاء أيضاً مباراة شخصية ضد “الفانلة” التي لطالما ارتداها وحصد بها بطولات حتى خلعها في 2012.

في تصريحات خاصة لشبكة “سكاي سبورتس” بعد الظهور الجيد واللافت للنظر في المباراة التي انتهت بتعادل “غلطة سراي” و”تشيلسي” 1:1، قال دروجبا: “لقد كانت مباراة خاصة بأن ألعب ضد أصدقائي القدامى. صحيح أنني لم أحصل على الكثير من الفرص ولكن المحصلة كانت ممتازة، ربما ليست ممتازة بالقدر الكافي لأنني لم أسجل أهدافاً ولكنني أعطيت تمريرة رائعة. كنت أتمنى أن أكون صاحب هذا الهدف ولكن الفرصة ليست ببعيدة فمازالت هناك مباراة أخرى”.

وقال دروجبا إن البلوز وقعوا تحت ضغط شديد وأن فريقه نجح في إحراجهم: “تشيلسي أفضل فريق على الورق ولكننا نجحنا في الشوط الثاني في إحراجهم وجعلهم يواجهون بعض المشاكل. والآن، يتعين علينا الاستمرار وتحقيق الفوز في ستاد ستامفورد بريدج”.

وتابع دروجبا: “لقد لعب فريق تشيلسي على الهجمة المرتدة وكادوا يسجلوا مرتين أو ثلاث. نعلم أنهم خطيرون، ومن ثم سنعمل على حل تلك المشاكل في المباراة القادمة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث