برانديلي يدافع عن ماريو بالوتيلي

برانديلي يدافع عن ماريو بالوتيلي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

لازالت دموع المهاجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي خلال لقاء ميلان ونابولي تسيل المزيد من المداد عبر العالم حيث قدم الكثير من النجوم الدعم للنجم الأسمر والمشاغب.

ودخل سيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي على الخط ليدافع على نجمه الشاب حيث قال: “إنه مجرد إنسان يعبر عن مشاعره بصدق بعيداً عن القوة والمشاغبة المعروفة عنه داخل الملعب”.

وأضاف برانديلي: “دخل تجربة منذ مدة قصيرة كأب ولا أريد أن أتدخل في حياته الخاصة لأن ذلك يعبر عن قلة احترام، لكن جميل أنه تمكن من البكاء وأعتقد أنه كان تحث ضغط مجموعة من الأحاسيس أمام نابولي”.

وأضاف مدرب المنتخب الإيطالي: “بالوتي لازال صغيراً ولا يستطيع تحمل الضغط الشديد، ودموعه لم تعبر عن ضعف ولكنها تعبر أنه مجرد إنسان وتبعث رسائل للجميع”.

وأكد برانديلي أن السوبر ماريو ليس موجوداً داخل النجم الإيطالي حيث قال: “ليس هناك سوبر بطل، فقد عبر عن كونه يحمل أيضاً بعض الضعف أمام إحساسه كأي إنسان ولا يجب أن نخجل من دموعنا ولا من أحاسيسنا فالتعبير عنها يكون دائماً شيء جميل”.

ويعتبر السوبر ماريو أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها سيزاري برانديلي في مونديال البرازيل القادم لحمل إيطاليا للفوز بلقبها الخامس في بطولات العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث