دانتي يعترف بمفاوضات مانشستر يونايتد

دانتي يعترف بمفاوضات مانشستر يونايتد
المصدر: إرم-(خاص) من أحمد نبيل

كشف البرازيلي دانتيمدافع بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا والعالم عن أنه يحظى باهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال اللاعب خلال مقابلة مع قناة “فوكس سبورتس” البرازيلية، والتي نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية : “أنا لم أصبح لاعب في يونايتد بعد. أنا مازلت لاعبًا في صفوف بايرن وأشكر يونايتد على اهتمامه بي. وسوف تتح الأمور كاملةً بنهاية هذا الشهر”.

ويسعى الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني ليونايتد للتعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات التي تنتهي بنهاية يناير/كانون الثاني الحالي لإنقاذ الفريق من المحنة التي يعانيها باحتلاله المركز السابع في البريميرليغ وفقدانه عمليا للقب الذي حصل عليه الموسم الماضي.

فضلا عن وداع بطولة كأس إنجلترا وصعوبة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك كله في الموسم الأول لمويس في “أولد ترافورد”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه قناة سكاي سبورتس إلى أن المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو لن يقف في طريق رحيل خوان ماتا عن صفوف تشيلسي.

وقد زعمت بعض المصادر أن اللاعب الإسباني الدولي تُقدر قيمته بأربعين مليون جنيه استرليني وفي الوقت نفسه أفادت “بي بي سي” بأن مسؤولي يونايتد يؤكدون أنهم لم يتقدموا بعرض لماتا بعد، غير أنهم لم ينفوا في الوقت نفسه إمكانية التقدم بعرض خلال الفترة المقبلة.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث