ذئاب روما تطيح بيوفنتوس من كأس إيطاليا

ذئاب روما تطيح بيوفنتوس من كأس إيطاليا

روما – قاد هدف جرفينيو ذئاب روما للإطاحة بيوفنتوس، من كأس إيطاليا، في مباراة حماسية وتكتيكية، جرت بملعب الأوليمبيكو بروما، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن يلتقي روما في الدور قبل النهائي من البطولة مع الفائز من نابولي ولاتسيو في اللقاء المقرر له الأربعاء القادم.

كان روما الأكثر سيطرة في بداية المباراة وامتلاكا للكرة ، وحاول تهديد مرمي يوفنتوس بالتسديدات البعيدة من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها لم تشكل خطراً علي مرمي ستوراري وذهبت جميعها بعيداً عن القائمين والعارضة.

وزادت سيطرة روما وأنقذ دفاع يوفنتوس تصويبة من توتي، ومرت قذيفته الأرضية بجوار القائم، فيما لم تجد عرضية جرفينيو من يودعها الشباك بعدها بدقيقة واحدة، فيما ظل يوفنتوس في مناطقه الدفاعية ولم يظهر أي نوايا هجومية.

ومع بداية الشوط الثاني دفع كونتي بأوجبونا بدلاً من كيليني في أولي تغييرات فريق السيدة العجوز، وأثار الحكم الجدل بإلغاء هدف ليوفنتوس من بيلوسو بداعي أن الكرة خرجت من الملعب.

وهز جرفينيو مدرجات ملعب الاوليمبيكو في الدقيقة 79، بتسجيله هدف روما، بعد أن حول عرضية ستروتمان متوسطة الارتفاع داخل مرمي ستوراري من الوضع طائراً، ولعب البديل بيانتش دور كبير في الهدف بعد اختراق رائع ثم تمريرة لستروتمان.

كونتي انتفض بعد الهدف ودفع بتيفيز بدلاً من بيلوسو، ورد جارسيا باستبدال الملك توتي ليحل محله آدم ليايتش، وظل روما في أدائه السريع وحاول تعزيز هدفه مع محاولات غير جادة من يوفنتوس، لينتهي اللقاء بفوز روما على يوفنتوس وتأهله للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث