ليفاندوفسكي ينضم إلى بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي ينضم إلى بايرن ميونيخ
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

بدأ العملاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي إجراءات انضمامه للعملاق البافاري بايرن ميونيخ قادماً من غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، وذلك قبل ستة شهور من نهاية عقده مع وصيف أوروبا رسمياً.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار السبت، إن صفقة انتقال ليفاندوفسكي -25 عاماً- مهاجم دوتموند المرتقبة خلال الصيف المقبل إلى بايرن ميونيخ تقدمت خطوة جديدة بعدما ترددت أنباء عن قيام اللاعب البولندي بإجراء كشف طبي في ميونيخ.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع دورتموند في نهاية هذا الموسم بما سيمكنه من الإنتقال لنادي آخر دون مقابل، ولكن المهاجم البولندي لم يبرم سوى اتفاق سابق للتعاقد مع النادي البافاري منذ أول كانون الثاني/يناير الحالي.

وكان ريال مدريد الإسباني وكذلك مانشستر يونايتد الإنكليزي يرغبان بالحصول على خدمات ليفاندوفسكي، ولكن يبدو أن اللاعب الذي انتقل من صفوف ليخ بوزنان البولندي إلى دورتموند في 2010 مقابل 4.5 مليون يورو قد حسم أمره باللعب ضمن صفوف بطل ألمانيا الموسم المقبل.

وكان ليفاندوفسكي قد اقترب كثيراً من الانضمام إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي، ولكن الصفقة لم تتم بسبب ما تردد عن إصرار دورتموند على الحصول على نحو 25 مليون يورو مقابل تنازله عن المهاجم البولندي رغم أنه لم يكن متبقياً من مدة تعاقد اللاعب مع النادي سوى عام واحد.

ورفض دورتموند الإستغناء عن هدافه الأول من قبل للنادي البافاري خاصة عقب رحيل لاعبه السابق ماريو جوتزه لبايرن الموسم الماضي، ويخشى تكرار ذلك الموسم القادم، وهو المتوقع حدوثه لكن دون رغبة وصيف البوندسليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث