مويس: عدنان هو رونالدو القادم

مويس: عدنان هو رونالدو القادم
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

يعتقد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد أن عدنان يانوزاي يملك ما يكفي من الإمكانيات التي تؤهله لأن يصبح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي الإنجليزي على الإطلاق.

ومنذ مشاركته الأولى في آب/أغسطس، أثرى اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بطولة الدوري الإنكليزي بمهاراته، وثقته وطريقة لعبه المميزة لكرة القدم.

وكان جناح الشياطين الحمر قد طالته بعض الانتقادات نظرًا لسقوطه المتكرر على الأرض غير أن مويس يعتقد أنه سوف يذيع صيته سريعًا نظرًا لموهبته الفردية الفريدة.

وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بالقلق من إمكانية التصاق مسمى “مدعي السقوط” باللاعب الشاب، أجاب مويس قائلاً: “هذا الأمر لا يضايقني على الإطلاق، فهو لاعب موهوب، ليس لدي شك في أنه سوف يصبح واحدًا من أفضل اللاعبين الذين لعبوا كرة القدم في هذه الدولة لفترة طويلة وربما حتى في مانشستر يونايتد”.

وأضاف المدير الفني السابق لإيفرتون: “أتذكر جيدًا عندما انضم (كريستيانو) رونالدو إلى يونايتد، ردد الكثيرون نفس الكلام عنه، ولن أقارنه برونالدو لأنه لايزال صغير السن، حيث أن عمره يتعد بعد الثامنة عشر. وسوف يتطور مستواه أكثر وأكثر. كما أنه سوف يتعلم الكثير. وسوف يتمكن من فهم أسرار اللعبة أكثر وأكثر. وكل ما يقوم به هو تقديم مساهماته كلاعب كرة قدم.”

وكان عدنان قد حصل على بطاقة صفراء لإدعائه السقوط خلال مباراة توتنهام في أول أيام العام الجديد وأضاف مويس: “ينبغي أن أقول إن هذا القرار كان الأسوأ خلال المباراة، حيث إنني من أكثر المدربين الذي يرفضون أن يقوم اللاعبون بادعاء السقوط. وسوف أحاول أن أتعامل مع ذلك الوضع. وفي الإطار نفسه، فإنني سوف أوفر لهم الحماية اللازمة عندما أعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا وأعتقد بالفعل أنه كان هناك خطأ ما خلال تلك المباراة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث