ابراهيموفيتش يتعجب من مقارنته بلاعبة

ابراهيموفيتش يتعجب من مقارنته بلاعبة
المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

استمر المهاجم السويدي في إطلاق التصريحات المثيرة للجدل بعدما تعجب من مقارنته بلاعبة كرة قدم، حيث قال المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش: “إن لاعبي كرة القدم من الرجال يستحقون الحصول على المزيد من التقدير مقارنة باللاعبات السيدات في السويد”، مطالباً الجماهير بالتوقف عن إثارة المشاكل حول التمييز بين الجنسين.

وكان قائد السويد يتحدث عقب تعرض الاتحاد السويدي لكرة القدم لانتقادات لتقديمه سيارة فارهة جديدة للاعب الوسط اندرس سفينسون لتحطيمه رقم توماس رافيلي القياسي، والمتمثل في خوض 143 مباراة دولية.

وعلى العكس لم تحظى لاعبة الوسط تيريزا سيوجران بتكريم مماثل خلال الحفل الكروي ذاته رغم خوضها 187 مباراة دولية في خطوة قوبلت بانتقادات واسعة.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان في مقابلة مع صحيفة اكسبريسن نشرت الأربعاء: “مع كل الاحترام لما قامت به اللاعبات، فإنه لا يمكن مقارنة كرة القدم لدى الرجال بكرة القدم النسائية، علاوة على ذلك فإنها ليست ممتعة”.

وأضاف: “عندما أخرج إلى أوروبا فإنهم يقارنوني بليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، عندما أعود إلى بلدي فإنهم يقارنوني بلاعبة”، وتابع “مع كل الاحترام للسيدات فإنه يتعين تكريمهن على قدر ما يدخلن من أموال”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث