الفرعون الذي يجب أن ينتقل لآرسنال!

الفرعون الذي يجب أن ينتقل لآرسنال!
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

يعيش ستيفان الشعراوي أياماً صعبة للغاية، مع ميلان الأيطالي خلال هذه المرحلة، حيث أن اللاعب بات أسيراً لدكة البدلاء، لأسباب تتعلق به وبرؤية أليغري الفنية.

وغاب الشعراوي عن آخر مباريات ميلان في دوري أبطال أوروبا، بعدما تجددت إصابته، مما دفع المدير الفني لميلان للتلميح إلى أن الفرعون الصغير قد يلقى نفس مصير اليكساندر باتو الذي رحل عن السان سيرو لتعدد إصاباته.

وباتت كل الطرق الآن تؤدي لرحيل اللاعب ذو الأصول المصرية، خاصة أن لديه عدة عروض، يعد آرسنال الانكليزي هو أبرزها، وأكثرها جدية بخلاف عرضين آخرين من جنوى وغلطة سراي التركي.

وأهم الأسباب التي تدفع الشعراوي للرحيل هي:

ـ المونديال.. حتى يستعيد ذو الـ22 عاما مكانته في المنتخب الإيطالي ليشاركهم كأس العالم المقرر لها الصيف المقبل، عليه أن يلعب أساسيا، وهو ما لن يتحقق له في ميلان بوجود كاكا وبالوتيللي وماتري.

ـ بالوتيللي.. علاقة الشعراوي بالفتى الأسمر المشاغب لم تعد كما كانت، ماريو منذ أن جاء إلى سانسيرو خطف كل الأنظار وبات دور الفرعون الصغير ثانوياً.

ـ آرسنال.. الأداء المذهل الذي يقدمه أبناء آرسين فينغر هذا الموسم، تؤكد أن هناك طموح جديد للمنافسة خاصة بعد انضمام مسعود أوزيل، وهذا يمنح الشعراوي أريحية كبيرة في اتخاذ قراره.

ـ ميلان.. الروسينيري لم يعد متمسكاً بالشعراوي كما كان سابقاً، فغالياني كاد يبيعه من أجل المال بنهاية الموسم الماضي، إلا أنه بقى في اللحظات الأخيرة من الميركاتو، هذا بخلاف أن الجماهير بدأت تفقد ثقتها به، وهو ما يمهد لمصير أليكساندر باتو بالفعل.

ـ أجواء جديدة.. الدوريي الانكليزي أكثر متعة ومنافسة من نظيره الإيطالي، وهو ما سيخلق حوافز جديدة لدى الشعراوي للتألق من جديد، فالتحدي سيكون أكبر والمستويات أعلى بكثير، بعيداً عن فضائح الكالتشيو التي لا تنتهي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث