فرنسا تلعب 3 لقاءات ودية قبل المونديال

فرنسا تلعب 3 لقاءات ودية قبل المونديال
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

أعلن نويل لوغرايت رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم أن منتخب بلاده سيلعب 3 مقابلات ودية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل صيف السنة القادمة، مؤكداً أنه ينتظر قرعة النهائيات واجتماعه مع مدرب المنتخب ديدي ديشامب قبل البدء في الإتصالات مع المنتخبات المعنية.

وقال لوغرايت: “سنرى بعد اجتماعنا الأسبوع القادم مع ديشامب، وحسب رغبته قبل إجراء الإتصالات التي لن نبدأها قبل معرفة القرعة، لكن عموماً سنلعب مقابلتين في ليل، وثالثة خارج فرنسا”.

وتجري قرعة النهائيات في 6 كانون الأول القادم، ويمنع الاتحاد الدولي لكرة القدم إجراء لقاءات ودية بين منتخبين سقطا في نفس المجموعة في النهائيات.

وأكد رئيس الإتحاد الفرنسي أن المنتخب مبدئياً سيقيم في ربيرو بيريتو قرب ساو باولو، لكن قد يغيره في حال أوقعت القرعة المنتخب للعب لقاءات شمال البرازيل، وقال: “نملك حجز في موقع، ولدينا اتصالات بموقعين في حال كان المنتخب سيلعب في شمال البرازيل لأن ذلك يدفعنا للتفكير في منطقة أقرب”.

وتأهلت فرنسا للنهائيات بعد مقابلة تاريخية أمام أوكرانيا حيث عادت من بعيد، وكانت خسرت الذهاب بهدفين لصفر، كما يرغب الإتحاد الفرنسي في تجديد عقد المدرب ديدي ديشامب لغاية 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث