غرافيتي ينقذ الأهلي ويبقيه مرتاحا في القمة

غرافيتي ينقذ الأهلي ويبقيه مرتاحا في القمة

دبي – تدخل الهداف البرازيلي غرافيتي مرة أخرى لينقذ الأهلي حيث سجل هدفاً قبل النهاية ليقوده للفوز وهو بعشرة لاعبين على الشارقة 2-1 والتقدم خطوة أخرى نحو إحراز لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم الخميس.

وكان المتبقي ثلاث دقائق من الوقت الأصلي حين تابع غرافيتي كرة مرتدة من محمد يوسف حارس الشارقة وأودعها الشباك مانحاً الفوز لفريقه المتصدر منذ بداية الموسم ليرفع رصيده إلى 51 نقطة ويحافظ على فارق النقاط التسع التي تفصله عن أقرب ملاحقيه.

وفقد الأهلي جهود المدافع سالمين خميس في الدقيقة 23 بعدما نال إنذاراً ثانياً بسبب ضربة بالمرفق ضد البرازيلي زي كارلوس الذي انتظر حتى الدقيقة 50 ليسجل هدف التقدم للشارقة.

وأنقذ الحارس يوسف شباك الشارقة من هدف محقق حين تصدى لتسديدة من الفلسطيني لويس خيمنيز من خارج منطقة الجزاء.

ونجح الأهلي أخيراً في إدراك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق المدافع بشير سعيد الذي ارتقى ليسجل برأسه الكرة إثر تمريرة عرضية.

وكاد غرافيتي يضيف هدفاً آخر للأهلي لكن محاولته مرت بجوار القائم بينما أضاع زي كارلوس فرصة خطيرة للشارقية بضربة رأس خارج المرمى.

ولعب الشارقة بعشرة لاعبين هو الآخر إثر طرد المدافع شاهين عبد الرحمن في الدقيقة 85 وما هي إلا دقيقتان إلا ونجح غرافيتي في إضافة هدف الفوز ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 15 هدفاً بفارق أربعة أهداف وراء الغاني اسامواه جيان هداف المسابقة الذي سجل هدفين في وقت سابق اليوم ليقود العين للفوز 2-1 على الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث