خيمينيز يقود الأهلي لنهائي كأس رئيس الإمارات

خيمينيز يقود الأهلي لنهائي كأس رئيس الإمارات

أبو ظبي – سجل لويس خيمينيز هدفاً في الدقيقة 111 ليقود الأهلي لبلوغ نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم إثر تغلبه على الظفرة 2-1 الخميس في مباراة أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ووقف الظفرة الذي يقوده المدرب الوطني عبد الله المسفر نداً قوياً في وجه الأهلي متصدر الدوري وكان قريباً من الفوز،ونجح الظفرة في التقدم أولاً في الدقيقة السادسة بهدف سجله السنغالي ماكيت ديوب من كرة عرضية تابعها في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

لكن الأهلي رد بالتعادل في غضون دقيقتين بهدف للبرازيلي جرافيتي الذي تابع كرة ثابتة بقدمه من أمام المرمى،وعانى الأهلي طوال المباراة من دفاع الظفرة المحكم رغم محاولات جرافيتي وإسماعيل الحمادي والبرازيلي سياو.

وكاد الظفرة أن ينتزع هدف الفوز من كرة رأسية للسنغالي ديوب علت العارضة بقليل لينتهي الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الإضافي الثاني تلقى خيمينيز كرة طويلة من زميله البرتغالي هوجو فيانا هيأها لنفسه وسددها في الشباك محققا الهدف الثاني.

وقال بندر الاحبابي لاعب الظفرة بعد المباراة: “قدمنا أداءً جيداً وأحرجنا الأهلي لكن الحظ لم يحالفنا لأننا استقبلنا هدفاً من خطأ ارتكبناه”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث