عموري يتحدث عن مواجهة الإمارات واليابان.. وتشبيهه بميسي

عموري يتحدث عن مواجهة الإمارات واليابان.. وتشبيهه بميسي
المصدر: إرم نيوز

تحدث عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب نادي العين ومنتخب الإمارات الأول لكرة القدم عن مواجهة اليابان بتصفيات كأس العالم التي يحتضنها ملعب ناديه.

وقال عموري في حوار مع موقع الفيفا “نعم، كل المباريات مهمة بلا شك، ولكن هذه هي المفتاح للمضي قدما. لن ننظر لفوزنا ذهابا، كانت صفحة رائعة وطويناها الآن، لكنها تعطينا الثقة بقدرتنا على تجديد التفوق على اليابان. تفكيرنا منصب بشكل كبير على حصد النقاط الثلاث، ستمكننا من تجاوزهم والاقتراب من الصدارة أكثر”.

وحققت الإمارات فوزا تاريخيا على اليابان مستهل التصفيات بهدفين لهدف واحد.

ويضيف عموري “نعوّل على عدة أسلحة لكسب اللقاء، اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا التي تدعمنا دوما بكل قوتها، الاهتمام الرسمي والشعبي كبير ويحفزنا لبذل الغالي والنفيس من أجلهم. لدينا روح التحدي والقدرة على القتال طيلة دقائق المباراة، علينا استثمار كل ذلك”.

وعن تشبيهه بميسي قال “أتابع الكثير من المباريات في إسبانيا، إنجلترا إضافة لإيطاليا وألمانيا. الأداء الذي تقدمه الفرق الكبيرة هناك جدير بالمتابعة، وعلى سبيل الذكر برشلونة وريال مدريد ونجماهما ميسي وكريستيانو. لكن إذا سألتني عن قدوتي في اللعب فحتماً سأختار زين الدين زيدان وأندريس إنييستا”.

وعن تأهل الإمارات لكأس العالم 1990 واصل عموري “عندما كبرت وبدأ عشقي لكرة القدم شاهدت تلك المباريات وهي حتما تحكي قصة تاريخية للكرة الإماراتية، من الجميل أن يتعرّف الجيل الجديد على تلك الأسماء الكبيرة التي قادت الإمارات لكأس العالم، لقد سطروا أسماءهم بأحرف من ذهب”.

وأتم “لدينا رغبة جامحة للتأهل، مهمتنا ليست سهلة ولكن سنسعى لتحقيق حلم الملايين.. كأس العالم الحلم الذي يراودني من سنوات.. سأحققه بتوفيق من الله”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث