راشد عيسى يوضح أسباب رحيله عن العين الإماراتي
راشد عيسى يوضح أسباب رحيله عن العين الإماراتيراشد عيسى يوضح أسباب رحيله عن العين الإماراتي

راشد عيسى يوضح أسباب رحيله عن العين الإماراتي

أكد راشد عيسى، اللاعب المنضم حديثا للشباب الإماراتي، أن كرة القدم ظلمته خلال الفترة التي أمضاها مع العين، حتى أنه لم يلعب طوال أكثر من موسم ونصف أساسيًا في تشكيلة الزعيم لمباراتين متتاليتين.

وأضاف بأنه احترم الاختيارات الفنية للجهاز الفني، وفضل البحث عن تجربة جديدة يضمن خلالها المشاركة في المباريات، واستعادة حساسية المسابقات، والتواجد باستمرار في الملعب، حتى يستعيد حقيقة مستواه، بحسب صحيفة "الاتحاد"، اليوم السبت.

وشدد على أن اللعب باستمرار والمشاركة في المباريات تأتي في المقام الأول بالنسبة له خلال هذه المرحلة.

وفيما يتعلق بانتقاله إلى الشباب، بعد أن كانت المؤشرات تلمح إلى اقترابه من الوصل، كشف عيسى أنه كان يتمنى العودة إلى ناديه الأول الوصل، بعد إنهاء ارتباطه بنادي العين، إلا أن المرحلة الحالية ليست مناسبة، على أمل أن يتحقق ذلك في وقت لاحق.

وقال إنه تلقى العديد من العروض عن طريق وكيل أعماله، إلا أن جدية إدارة الشباب حسمت انتقاله إلى فرقة الجوارح.

وأشاد "عيسى" باحترافية تعامل إدارة الشباب، خلال مفاوضات توقيع العقد، ما ساهم في سرعة الاتفاق حول مختلف الأمور المتعلقة بالانتقال، حتى نهاية الموسم، مؤكدا أنه اختار القرار المناسب، باللعب في صفوف الأخضر، لأنه الفريق الذي سيساعده على استعادة حقيقة إمكانياته، وإظهار موهبته الكروية.

وعن أهدافه مع فريقه الجديد، أوضح أنه انضم إلى فرقة الجوارح بطموحات كبيرة، ورغبة جدية في النجاح والتألق وتجديد الصورة في أذهان الجماهير عن حقيقة إمكانياته، مضيفًا أنه يرغب في البروز وإسعاد جماهير الشباب.

كما اعتبر أن وصول الأخضر إلى نهائي كأس الخليج العربي فرصة مواتية، لمساعدة فريقه الجديد على التتويج بهذا اللقب، متمنيا أن ينجح في ترك بصمة إيجابية.

أما فيما يتعلق بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم، قال اللاعب الجديد للشباب، إنه يركز حاليا على النجاح في مهمته مع الجوارح، بالإضافة إلى استعادة كامل مؤهلاته الفنية، وبعد ذلك سيناقش مستقبله، مؤكدا أنه يرحب بتمديد عقده والاستمرار مع فرقة الجوارح، نظرًا لما وجده من حسن استقبال وتعامل لائق من إدارة ولاعبي الشباب منذ اليوم الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com