العين الإماراتي يقرر إيقاف إجراءات قيد مهاجمه الجديد بولي يانيك
العين الإماراتي يقرر إيقاف إجراءات قيد مهاجمه الجديد بولي يانيكالعين الإماراتي يقرر إيقاف إجراءات قيد مهاجمه الجديد بولي يانيك

العين الإماراتي يقرر إيقاف إجراءات قيد مهاجمه الجديد بولي يانيك

أعلن نادي العين الإماراتي رسمياً إيقاف إجراءات قيد لاعبه الجديد بولي يانيك، وذلك قبل مرور 48 ساعة من تقديم المهاجم الإيفواري لوسائل الإعلام، وجاء ذلك في بيان نشره النادي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

وقال عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف محمد عبيد حماد: "قرار إيقاف الإجراءات الخاصة بتسجيل المهاجم، جاء بسبب المطالب غير المنطقية التي تلقاها النادي من آنجي الروسي واللاعب والمتمثلة في امتيازات إضافية، الأمر الذي لم يتم الاتفاق عليه في العقد المبرم بيننا".

وأضاف: "تفاجأنا بمطالب النادي الروسي، بعد انخراط اللاعب في تدريبات الفريق، حيث أظهر ناديه رغبته في إضافة بنود غير مدرجة بالاتفاقية المبرمة، وبرغم أن النادي يملك حق الرفض ووضع الجميع أمام الأمر الواقع إلا أن مجلس الإدارة ارتأى اتخاذ قرار تبديل اللاعب لمصلحة الفريق".

وأكمل: "نرفض أن يكون العين موضوعاً للمساومة، خصوصاً بعد المساعي التي أظهرها اللاعب في الإخلال بالاتفاق، في محاولة لاستغلال الظروف الخاصة بالمساحة الزمنية القصيرة التي تفصلنا عن إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ونؤكد تمسكنا بقيم ومبادئ النادي في التعامل مع الجميع دون تمييز، والأندية الكبيرة لا يمكن ان تتوقف على لاعب بعينه مهما كانت قيمته".

وأردف: "سيكشف النادي خلال الساعات المقبلة لوسائل الإعلام وجماهيره عن المهاجم الجديد الذي من المقرر أن يخوض مع الفريق تحدياته المرتقبة على الصعيدين المحلي والقاري حتى نهاية الموسم الكروي الحالي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com