الأهلي يفوز على النصر ويتصدر الدوري الإماراتي

الأهلي يفوز على النصر ويتصدر الدوري الإماراتي

الأهلي يفوز على النصر ويتصدر الدوري الإماراتي

أبوظبي – تجاهل كوزمين أولاريو مدرب الأهلي سعادة فريقه بالفوز على النصر 2-0 في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم ولم يبالغ في تقدير أنه الانتصار الثالث على التوالي وأنه صار الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في المسابقة وركز على إهدار لاعبيه للعديد من الفرص.

 

وأضاع الأهلي الساعي لاستعادة اللقب من غريمه العين فرصاً عديدة أخطرها لهدافه البرازيلي جرافيتي قبل أن يسجل هدفيه في الشوط الثاني عن طريق لويس خيمنيز وسياو ويواصل تصدره للترتيب.

 

وأشرك أولاريو الذي اقتنصه الأهلي من العين ليقود سعيه للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2009 تشكيلة هجومية ضمت أيضاً البرتغالي هوجو فيانا اللاعب السابق لفالنسيا الإسباني.

 

وصنع الفريق فرصاً عديدة لعل أخطرها محاولة جرافيتي الذي مر من ثلاثة مدافعين وسدد الكرة باتجاه المرمى قبل أن ينقذها الحارس أحمد شامبة.

 

ولخص الروماني أولاريو المباراة بأنها كانت مواجهة بين مهاجميه وحارس النصر.

 

وقال أولاريو في مؤتمر صحفي “كانت المواجهة في المباراة بين المهاجمين وحارس المرمى وأضاع اللاعبون فرصا عديدة. علينا القيام بعمل كبير في الفترة القادمة لإيجاد الحلول المناسبة.”

 

ورفع الأهلي رصيده الى خمسة أهداف بينما اهتزت شباكه مرة واحدة فقط وهو سجل ربما لم يمنح راحة كبيرة للمدرب الروماني صاحب الفكر الهجومي.

 

وقال أولاريو “إهدار الفرص مشكلة ويجب تنبيه المهاجمين لها والعمل باجتهاد في التدريبات القادمة. رغم الفوز اليوم واحراز الأهداف وتصدر البطولة إلا ان لدينا الكثير لنفعله في الفترة القادمة.”

 

وأصبح للأهلي تسع نقاط من مبارياته الثلاث وضمن البقاء في الصدارة لثلاثة أسابيع لحين العودة من فترة التوقف لجولة مباريات دولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث