العين يقلب الطاولة على الظفرة.. وعموري يعتذر (فيديو)

العين يقلب الطاولة على الظفرة.. وعموري يعتذر (فيديو)
المصدر: أبوظبي ـ إرم نيوز

قلب العين الإمارتي تأخره صفر / 1 أمام مضيفه الظفرة إلى فوز مثير ومتأخر 2 / 1 في المرحلة التاسعة ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وارتفع رصيد العين إلى 16 نقطة في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأنه مازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الظفرة عند عشر نقاط في المركز التاسع.

وتقدم الظفرة بهدف مباغت ومبكر حمل توقيع عادل هرماش في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل اسماعيل أحمد للعين في الدقيقة 53، فيما تكفل عمر عبدالرحمن (عموري) بتسجيل الهدف الثاني للعين في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

ويأتي هذا الفوز ليخفف نسبيا حالة الإحباط التي تشعر بها جماهير العين حاليا عقب إخفاق الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا مؤخرا، بخسارته في نهائي البطولة 2 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

ورفع عمر عبد الرحمن (عموري) يده للاعتذار لجماهير العين عن خسارة نهائي دوري أبطال آسيا بملعبهم وذلك بعدما سجل هدف الفوز 2-1 من ركلة جزاء.

وتعادل العين 1-1 أمام ضيفه تشونبوك الكوري الجنوبي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي ليفقد اللقب بعد خسارته 2-1 ذهابا.

وبكى عموري – المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا غدا الخميس – بعد ضياع اللقب لذا طلب الصفح من مشجعي العين الحاضرين بملعب الظفرة بعد تسجيل هدف الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث