العين يسحق الوحدة بثلاثية في كأس المحترفين الإماراتية

العين يسحق الوحدة بثلاثية في كأس المحترفين الإماراتية

العين يسحق الوحدة  بثلاثية في كأس المحترفين الإماراتية

 

دبي- حقق العين فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد خورخي فوساتي بتغلبه 3-صفر على الوحدة ضمن منافسات المجموعة الأولى في كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم،الإثنين.

 

وبدأ العين الفائز ببطولة الدوري في آخر موسمين مشواره مع فوساتي بالخسارة في كأس السوبر الإماراتية أمام غريمه الأهلي قبل أن يتعثر أمام بني ياس في الجولة الأولى لكأس المحترفين.

 

وافتقد العين جهود مجموعة كبيرة من لاعبيه الدوليين وعلى رأسهم عمر عبد الرحمن وأسامواه جيان لكنه رغم ذلك فاز على الوحدة بفضل ثنائية محمد عبد الرحمن في الدقيقتين 49 و59 وهدف إبراهيم دياكي في الدقيقة 26.

 

وأصبح رصيد العين ثلاث نقاط من مباراتين متقدما بفارق الأهداف على الوحدة.

 

وحقق الظفرة فوزه الثاني على التوالي في المسابقة بتغلبه 2-1 على الوصل ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 

وأحرز حسن الحمادي والمغربي كامل شافني من ركلة جزاء هدفي الظفرة في الدقيقتين 48 و85 بينما سجل محمد ناصر هدف الوصل الوحيد في الدقيقة 59.

 

وأصبح رصيد الظفرة ست نقاط في صدارة المجموعة متقدما بثلاث نقاط على الوصل.

 

وفي المجموعة ذاتها سجل خالد خميس هدفا في اللحظات الأخيرة ليقود فريقه الإمارات، الوافد الجديد على دوري الأضواء، للتعادل 1-1 مع الأهلي.

 

وأحرز البرازيلي سياو القادم للأهلي من صفوف الشباب الهدف الأول بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 22.

 

وكاد سياو أن يضيف الهدف الثاني لكنه سدد الكرة في العارضة ليحرم الأهلي من تعزيز تفوقه في ظل افتقاد الفريق سبعة لاعبين منضمين لتشكيلة المنتخب الوطني.

 

وبينما بدا الأهلي في طريقه لتحقيق فوزه الأول في المسابقة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الظفرة استغل خميس تمريرة من البرازيلي رودريغو وأدرك التعادل لناديه.

 

وأصبح رصيد الأهلي والإمارات نقطة واحدة في المجموعة الثانية. 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث