الهزيمة تعيد الأهلي والعين لأرض الواقع في الإمارات

الهزيمة تعيد الأهلي والعين لأرض الواقع في الإمارات

الهزيمة تعيد الأهلي والعين لأرض الواقع في الإمارات

أبوظبي – بدا وكأن الهزيمة في الجولة الأولى من كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم أمس الأربعاء قد أعادت العملاقين الأهلي والعين لأرض الواقع هما مرة أخرى المرشحان البارزان للتنافس على لقب الدوري المحلي.

 

وبعد أيام قليلة من مواجهتهما في كأس السوبر الإماراتية والتي توج الأهلي بطل الكأس بلقبها يوم الجمعة الماضي على حساب العين بطل الدوري خسر الفريقان كل مباراته الأولى في كأس المحترفين.

 

وانهزم الأهلي الذي اقتنص من العين المدرب الروماني كوزمين أولاريو 3-1 أمام الظفرة المتواضع في المجموعة الثانية وخسر العين من بني ياس بنفس النتيجة في المجموعة الأولى.

 

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن اولاريو “التركيز غاب عن اللاعبين في الشوط الأول وانتهز الفريق المنافس هذه الظروف وأحرز ثلاثة أهداف.”

 

وأضاف “كانت هناك بعض الأخطاء ولم نعمل بشكل جيد خلال الشوط الأول.. كما فقدنا الانسجام بين الخطوط الثلاثة.. لوجود عدد من اللاعبين صغار السن وعدم انسجامهم مع الأساسيين.”

 

أما خورخي فوساتي مدرب العين فتحدث أيضا عن لاعبيه البدلاء لكنه أضاف أنه راض عن مستواهم.

 

وقال “كنت مهتما برؤية مجموعة من اللاعبين الذين لم أرهم في المباريات السابقة وأنا راض عن مردود اللاعبين في مواجهة اليوم.”

 

وتابع “العين كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل من التي انتهت عليها المباراة (لكن) لاعبي العين أهدروا جملة من الفرص خصوصا في الشوط الأول.”

 

وسيلعب الأهلي في الجولة التالية مع فريق الإمارات يوم الاثنين المقبل بينما سيلعب العين مع الوحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث