مدرب إسباني يقترب من قيادة المنتخب الجزائري
مدرب إسباني يقترب من قيادة المنتخب الجزائريمدرب إسباني يقترب من قيادة المنتخب الجزائري

مدرب إسباني يقترب من قيادة المنتخب الجزائري

يستعد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الجديد، خير الدين زطشي، للتعاقد مع مدرب إسباني، للإشراف على منتخب محاربي الصحراء في الفترة المقبلة، ليحل محل البلجيكي جورج ليكنز الذي استقال من منصبه مباشرة بعد الخروج المبكر للفريق من الدور الاول لنهائيات كأس أمم أفريقيا، التي استضافتها الغابون مطلع العام الحالي.

وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن زطشي، يفاضل بين مدربين إسبانيين اثنين، لافتا أن المفاوضات مع أحدهما اقتربت من الحسم.

وأكدت المصادر ذاتها أن الاتحاد الجزائري سيعلن في الأيام القليلة المقبلة عن اسم المدرب الجديد، مشيرة إلى أن زطشي، لا يملك خططا بديلة حتى الآن للتعاقد مع مدرب إيطالي أو فرنسي.

ورفضت المصادر الكشف عن هوية المدربين الإسبانيين محل اهتمام الاتحاد الجزائري، غير ان مصادر أخرى رشحت أن يكون خواندي راموس، المدير الفني السابق لإسبانيول، ومالاغا وإشبيلية وريال مدريد وتوتنهام وسيسكا موسكو، أحدهما.

يذكر أن المنتخب الجزائري سيعود للمنافسة الرسمية في بداية حزيران/يونيو المقبل، عندما يستضيف نظيره منتخب توغو في أولى مباريات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com