الصفاقسي التونسي والمغرب الفاسي يتقدمان في كأس الاتحاد الأفريقي
الصفاقسي التونسي والمغرب الفاسي يتقدمان في كأس الاتحاد الأفريقيالصفاقسي التونسي والمغرب الفاسي يتقدمان في كأس الاتحاد الأفريقي

الصفاقسي التونسي والمغرب الفاسي يتقدمان في كأس الاتحاد الأفريقي

‬‬تأهل الصفاقسي التونسي إلى الدور الثالث بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كما كان متوقعًا بعد تعادله 1/1 مع مضيفه يانغ سبورتس أكاديمي الكاميروني اليوم السبت ليتفوق 6/1 في مجموع المباراتين.

تأخر الصفاقسي بهدف مبكر بعد خطأ من حارسه رامي الجريدي في الدقيقة 3 لكنه أدرك التعادل عبر مدافعه ياسين مرياح قبل ربع ساعة على النهاية.

واستفاد الصفاقسي بطل المسابقة في 1998 و2007 و2008 و2013 من فوزه الكاسح في تونس 5/0 في لقاء الذهاب على منافسه المغمور.

وتقدم المغرب الفاسي المنتمي لدوري الدرجة الثانية في بلاده إلى الدور الثالث في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رغم خسارته 1/0 أمام مضيفه غانوا من ساحل العاج اليوم السبت.

واستفاد المغرب الفاسي من تفوقه 3/1 في لقاء الذهاب بمدينة فاس.

جاء هدف اللقاء الوحيد عبر كوسيفي مارتن في الدقيقة 66.

وقال طارق السكتيوي مدرب الفريق المغربي: "سعادتي كبيرة بهؤلاء اللاعبين. قدّموا كل ما لديهم وكافأهم الله في أجواء صعبة. استفدنا من نتيجة لقاء الذهاب".

وأفلت سموحة المصري من انتفاضة مثيرة أمام مضيفه أولينزي ستارز الكيني الذي أكمل الشوط الثاني بـ 10 لاعبين ليتأهل إلى الدور الثالث بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رغم خسارته 3/0 اليوم السبت.

واستفاد سموحة من تفوقه 4/0 في لقاء الذهاب بالإسكندرية الأسبوع الماضي ليتأهل بشق الأنفس رغم أن الفريق الكيني لعب منقوص العدد منذ الدقيقة 56 بعد طرد جون كاغو.

وسجل صمويل أونيانغو هدفين متتاليين في الدقيقتين 10 و37 ثم أضاف عمر مبونغي هدفًا آخر في الدقيقة 71.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com