شبيبة الساورة يرتقي لوصافة الدوري الجزائري بفوزه على مولودية بجاية
شبيبة الساورة يرتقي لوصافة الدوري الجزائري بفوزه على مولودية بجايةشبيبة الساورة يرتقي لوصافة الدوري الجزائري بفوزه على مولودية بجاية

شبيبة الساورة يرتقي لوصافة الدوري الجزائري بفوزه على مولودية بجاية

صعد شبيبة الساورة إلى وصافة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه مولودية بجاية 1/0 اليوم السبت، في ختام المرحلة الـ 26 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز دفاع تاجنانت على مولودية وهران 2/0 وشبيبة القبائل على اتحاد البليدة بذات النتيجة واتحاد الحراش على وفاق سطيف 1/0 وشباب بلوزداد على جمعية وهران 1/3 وتعادل سريع غليزان مع شباب قسنطينة 2/2.

ورفع شبيبة الساورة رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم بنقطة واحدة عن دفاع تاجنانت صاحب المركز الثالث، لكنه يتأخر بـ 11 نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر قبل 4 جولات من نهاية الموسم، فيما تراجع مولودية بجاية إلى المركز الرابع بعدما توقف رصيده عند 39 نقطة.

ويدين شبيبة الساورة بالفضل في هذا الفوز للاعبه نجيب معزيز الذي سجّل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 38.

وتغلب دفاع تاجنانت على ضيفه مولودية وهران 2/0.

وسجل حمزة دمان ويوسف شيبان من ركلة جزاء هدفي تاجنانت في الدقيقتين 6 و18 على الترتيب.

وحافظ شباب بلوزداد على أماله في لعب منافسة خارجية الموسم المقبل، بفضل فوزه على مضيفه جمعية وهران المتذيل 3/1.

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد جمعية وهران عند 18 نقطة ليترسم سقوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

أحرز فاهم بوعزة من ركلة جزاء في الدقيقة 26 ومحمد نقاش في الدقيقتين 62 و66 على الترتيب أهداف شباب بلوزداد، وسجل محمد الأمين بركة هدف جمعية وهران في الدقيقة 33.

وحقق شبيبة القبائل فوزه الرابع على التوالي بتغلبه على مضيفه اتحاد البليدة بهدفين نظيفين سجلهما محمد الهادي بوالعويدات ومحمد الأمين مجقان في الدقيقتين 84 و86 على الترتيب. وبات في رصيد شبيبة القبائل 38 نقطة مقابل 29 نقطة لاتحاد البليدة.

وفي بقية المباريات تغلب اتحاد الحراش على ضيفه وفاق سطيف بهدف وحيد سجله حمزة آيت واعمر في الدقيقة 51.

كما تعادل سريع غليزان مع ضيفه شباب قسنطينة 2/2.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com