النصر يصطدم بالاتحاد والأهلي يواجه الشباب بالدوري السعودي

النصر يصطدم بالاتحاد والأهلي يواجه الشباب بالدوري السعودي

الرياض – تتجه الأنظار إلى مباراة النصر والاتحاد الأحد، باعتبارها أهم مباريات الجولة، وهو نفس الأمر بالنسبة لمباراة الأهلي والشباب.

ويسعى النصر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وتعزيز صدارته في صدارة الدوري خاصة وأن المنافس لن يكون سهلا ويسعى للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة، ويمتلك النصر في رصيده 60 نقطة، بينما يمتلك الاتحاد في رصيده 29 نقطة في المركز السادس.

ويتوقع أن يخوض الأورغوياني دانيل كارينيو المدير الفني للنصر بنهج هجومي صريح ، معتمدا في ذلك على طريقة لعبه التي يعتمد عليها، والمتمثلة في 4-4-2 .

ويدخل الاتحاد المباراة تحت قيادة فنية جديدة للمدرب المحلي خالد القروني، وسخوض المباراة بدون أي ضغوط ، حيث يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة ، ولا ينافس الفريق على أي من مراكز المقدمة أو يحاول الهروب من شبح الهبوط ، بينما يقع النصر تحت ضغوط هائلة .

وستكون الجماهير على موعد مع قمة أخرى سوف تجمع الأهلي والشباب ، حيث يخوض الفريقان تنافسا شرسا فيما بينهما لحسم المركز الثالث ، من أجل حجز مقعد في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، ويفصل بينهما ثلاث نقاط فقط ، لمصلحة الاهلي الذي يحتل المركز الثالث حاليا 38 نقطة ، ويأتي الشباب رابعاً ب 35 .

ويلعب في نفس اليوم، الهلال مع الشعلة في مباراة هامة للفريقين، خاصة للهلاليين الذين يتشبثون حتى اللحظة الأخيرة بآمال المنافسة على اللقب حيث يمتلك في رصيده 54 نقطة في المركز الثاني، بينما يلعب الشعلة لمزيد من الامان بعد أن احتل المركز التاسع ، وحصد حتى الآن 25 نقطة.

أما آخر مباريات الغد فهي الفتح صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة مع الاتفاق الذي يتساوى مع الفتح بنفس الرصيد من النقاط لكن الاتفاق يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث