ثنائية رافينيا تقود الشباب لتخطي الريان

ثنائية رافينيا تقود الشباب لتخطي الريان

الرياض – أحرز البرازيلي رافينيا هدفين في الشوط الثاني ليقود الشباب السعودي لتحويل تأخره والفوز 4-3 على ضيفه الريان القطري في مباراة مثيرة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

ورفع الشباب رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الإماراتي صاحب الصدارة.

ويأتي الريان في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن الصدارة فيما يتذيل الاستقلال الإيراني الترتيب وله نقطة واحدة بعد تعادله 2-2 مع ضيفه الجزيرة.

وبدأ الشباب اللقاء بقوة ليتقدم في الدقيقة الثالثة من ضربة رأس للمدافع ماجد المرشدي إثر تمريرة عرضية من عبد الله الأسطاء.

لكن الريان تعادل سريعاً في الدقيقة التاسعة عبر المهاجم النيجيري كالو اوتشي الذي استغل تمريرة عرضية من يونج هيونج تشو ليضع الكرة في المرمى بتسديدة قوية من مدى قريب.

وأنقذ وليد عبد الله حارس الشباب كرة من ضربة رأس لدانييل جوما بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء، لكن لاعب الوسط سياف الكربي استغل خروجه من مرماه ليحرز الهدف الثاني للريان في الدقيقة 18 بتسديدة بارعة.

وتعادل لاعب الوسط أحمد عطيف للشباب في منتصف الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن اوتشي أعاد التفوق للريان مرة أخرى في الدقيقة 41.

وكاد المرشدي أن يحرز هدفه الثاني في اللقاء مع الشباب لكن الكرة ارتطمت بالعارضة بعد ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وأبعد عمر باري حارس الريان محاولتين من الكولومبي ماكنلي توريس وعماد خليلي في بداية الشوط الثاني قبل أن يدرك رافينيا التعادل للفريق السعودي.

وسدد رافينيا كرة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم باحد لاعبي الريان وهي في طريقها للمرمى لتصبح النتيجة التعادل 3-3 بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأرسل الظهير الأيمن حسن معاذ تمريرة عرضية متقنة حولها رافينيا داخل الشباك بلمسة بارعة ليحرز الهدف الثاني له والرابع للشباب في الدقيقة 55.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث