سامي الجابر: تشكيلة الهلال مختلفة تماما عن العام الماضي

سامي الجابر: تشكيلة الهلال مختلفة تماما عن العام الماضي

طهران – في العام الماضي، سافر الهلال إلى إيران لمواجهة الاستقلال وعاد من هناك بالفوز لكن سامي الجابر مدرب الفريق السعودي أبلغ مسؤولي سيباهان قبل مباراتهما الأربعاء أنه أجرى تغييرات في التشكيلة لتصبح أكثر قوة.

وبعد خسارة الهلال على أرضه 2-1 من الاستقلال العام الماضي، فاز خارج أرضه 1-0 في الجولة التالية مباشرة في دور المجموعات ليتلقى دفعة ويبلغ بعد ذلك دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال الجابر في مؤتمر صحفي “من المثير دائماً مواجهة الفرق الإيرانية وسنلعب هذه المرة مع سيباهان الذي يعد أحد أقوى أندية إيران. كل فريق يملك فرصة في الفوز.”

وأضاف مهاجم الهلال السعودي السابق “سيباهان لم يكن يستحق الخسارة أمام السد (3-1) في الجولة الأولى. ندرك أنه يملك عدداً كبيراً من اللاعبين الرائعين وندرك نقاط القوة فيه.”

وحول الهلال تأخره بهدفين أمام الأهلي الإماراتي إلى التعادل 2-2، بينما خسر سيباهان في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة قوية.

وقال الجابر الذي لم يحضر المباراة الأولى للهلال في دوري الأبطال بسبب مرضه الذي استدعى نقله إلى المستشفى “لدينا تشكيلة مختلفة مقارنة بالعام الماضي. تغيرت التشكيلة بنسبة 80 بالمئة عن الفريق الذي واجه الاستقلال العام الماضي.”

وأضاف “لكن كل هذه التغييرات أجريت حتى يصبح الفريق أكثر قوة. في كل مباراة ندخل بتشكيلة مختلفة حتى نحقق أفضل نتيجة ممكنة.”

وبادل زلاتكو كرانيكار مدرب الاستقلال منافسه الهلال الإشادة لكن دون أن يقلل من رغبته في الخروج بالنقاط الثلاث.

وقال كرانيكار “لدينا رغبة كبيرة في الفوز لتعويض خسارتنا في الجولة الأول أمام السد. الهلال من أقوى فرق آسيا ويملك خبرة التتويج باللقب.”

وتوج الهلال باللقب الآسيوي مرتين بالفعل لكن المرة الأخيرة كانت في عام 2000 قبل أن يتغير بعدها نظام البطولة لتصبح بالشكل الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث