المولد يقود السعودية لفوز صعب على أندونيسيا

المولد يقود السعودية لفوز صعب على أندونيسيا

الرياض – أحرز المهاجم فهد المولد هدفاً قرب النهاية ليقود السعودية للفوز 1-0 على ضيفتها أندونيسيا الأربعاء في ختام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها أستراليا العام القادم.

وسيطرت السعودية على مجريات اللعب منذ البداية لكنها انتظرت حتى ما قبل النهاية بثلاث دقائق ليفتتح التسجيل عن طريق المولد.

وتصدرت السعودية المجموعة الثالثة للتصفيات دون هزيمة برصيد 16 نقطة لتصعد إلى النهائيات مع العراق الذي احتل المركز الثاني والصين التي جاءت في المركز الثالث.

وكان العراق بطل آسيا السابق فاز 3-1 على الصين في وقت سابق ليصعد الفريقان إلى النهائيات مع السعودية التي كانت ضمن التأهل قبل ختام التصفيات.

وأبعد حارس أندونيسيا تسديدة قوية للمدافع منصور الحربي من عند حافة منطقة الجزاء بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء ثم أضاع تيسير الجاسم ولاعب الوسط سالم الدوسري فرصتين لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول.

وتحسن الأداء الهجومي للسعودية في الشوط الثاني ليسدد المدافع محمد عيد ضربة رأس اصطدمت بالعارضة بعدما تصدى لها حارس أندونيسيا، والذي أبعد محاولة أخرى من المهاجم ناصر الشمراني.

وسدد لاعب الوسط ياسر الشهراني ضربة رأس أخرى في العارضة قبل ان ينتزع المولد الفوز للسعودية،وأضاع لاعب الوسط البديل يحيى الشهري فرصة من وضع انفراد بحارس أندونيسيا في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث