الصراع بين النصر والهلال ينتقل إلى نهائي كأس ولي العهد

الصراع بين النصر والهلال ينتقل إلى نهائي كأس ولي العهد

الرياض – سينتقل الصراع بين النصر والهلال من دوري المحترفين إلى كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم عندما يتقابل الفريقان في نهائي المسابقة السبت.

ويقدم النصر عروضاً قوية منذ بداية الموسم ليتصدر الدوري دون أي هزيمة بعد مرور 20 جولة من المسابقة ويتقدم بست نقاط على الهلال صاحب المركز الثاني.

واقتصرت المنافسة على لقب الدوري الذي لم يفز به النصر منذ 1995 على المتصدر والهلال في ظل ابتعاد الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق 23 نقطة عن القمة مع تبقي ست جولات فقط على النهاية.

وبعد الهزيمة بركلات الترجيح في نهائي العام الماضي أمام الهلال المتوج باللقب في آخر ست سنوات سيسعى دانييل كارينيو مدرب النصر للثأر من أجل الفوز بأولى بطولات الموسم الحالي في ظل ارتفاع معنويات لاعبيه.

وقال كارينيو في مؤتمر صحفي الخميس: “مباراة السبت ستكون مختلفة عن العام الماضي، النصر تغير للأفضل هذا العام كما حدث تغيير في مدرب الهلال”،وأضاف: “الاحصاءات لا تفيد في هذه المباريات، هذا مجرد سجل تاريخي لكن ما يهم في المباراة هو العطاء والجهد واستغلال الفرص”.

ومع توالي الانتصارات في الدوري والتي جاء آخرها في الثواني الأخيرة بالوقت المحتسب بدل الضائع على الفتح بطل الموسم الماضي الثلاثاء في لقاء مثير زادت ثقة كارينيو القادم من الأوروجواي.

وقال كارينيو الذي حقق فريقه 11 انتصاراً متتالياً في الدوري: “كل اللاعبين على استعداد، دفاع النصر هو الأفضل في الدوري السعودي، نحن حريصون على معالجة أي أخطاء”.

لكن يجب على النصر أن يتوخى الحذر من الهلال صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس ولي العهد برصيد 12 مرة والذي لم يخسر في أخر 29 مباراة بالمسابقة.

وسيخوض الهلال اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء كواك تاي هو مدافع كوريا الجنوبية والذي سيغيب بسبب الإصابة.

ورغم أن النصر فاز بكأس ولي العهد مرتين فقط جاء أخرهما في 1974 إلا أن لاعبيه يشعرون بقدرتهم على التتويج هذه المرة.

وقال العماني عماد الحوسني مهاجم النصر: “المباراة ستكون قوية والكفة متساوية، نحن جاهزون ونملك عزيمة وإصراراً على تحقيق اللقب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث